أجمل ملصق إعلاني عن الاستقلال في جامعة المدينة طرابلس

وطنية - نظمت جامعة "المدينة" بالتعاون مع "جمعية شباب لبنان نحو الوطنية"، احتفالا لاختيار أجمل ملصق اعلاني خاص لمناسبة الاستقلال 2021، في حرم الجامعة في طرابلس، في حضور العقيد جورج خوري ممثلا قائد الجيش العماد جوزاف عون، رئيس الجامعة الدكتور إدغار رزق، رئيس جمعية "شباب لبنان نحو الوطنية"  العميد الركن المتقاعد فاتك السعدي، العقيد خليل السعودي ممثلا مكتب أمن الجامعات، النقيب محمد عبد الرزاق، بالإضافة الى لجنة تحكيم ضمت كلا من: المهندسة ريان نجار، مدير معهد مار الياس الفني التقني العالي الياس بيطار، مدير الثانوية الوطنية الأرثوذكسية ميشال قطرة ومدير المدرسة الإنجيلية الدكتور جمال بيطار، بالإضافة الى عمداء الكليات وحشد من الطلاب وذويهم.
 
بداية مع النشيد الوطني، فكلمة الجامعة ألقاها عميد شؤون الطلاب داني حريكي، نوه فيها بـ "الانشطة التي من شأنها تنمية الروح الوطنية عند جيل الشباب الذي نعول عليه في بناء لبنان الحلم".
 
وتطرق الى  ما "قدمه جيشنا البطل من تضحيات تخطت الحفاظ على الأمن والسيادة والاستقلال لتصل إلى حد الوقوف على محطات الوقود والسوبرماركت والأفران، فكان لكل فرد من هذا الجيش الف تحية وشكر".
 
السعدي
تلاه، كلمة للعميد السعدي، شدد فيها على "التمسك بالوطن والالتفاف حول المؤسسة العسكربة والعمل على ترسيخ الروح الوطنية في نفوس الشباب، وذلك كنقطة انطلاق لإعادة بناء وطننا الجريح".
 
ثم قدم رئيس الجامعة درعا تكريمية الى قائد الجيش تسلمها العقيد خوري.
 
كما كرم العميد السعدي أعضاء الجمعية في جامعة المدينة وقلدهم زر الجمعية تكريما لجهودهم في إقامة نشاطات مميزة.
 
وفي الختام، سلم العقيد خوري رئيس الجامعة والعميد السعدي الجوائز والشهادات  للفائزين وهم: المركز الأول أحمد فتفت، المركز الثاني عفراء لاغا والمركز الثالث آية مشحاوي. 

                    ================ و.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب