دراسة تأهيلية بالكرة الطائرة في ثانوية الكوثر

وطنية - نظمت الإدارة الرياضية في ثانوية الكوثر، دراسة تأهيلية بالتحكيم والتدريب بالكرة الطائرة لأساتذة التربية الرياضية في اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.

شارك في الدراسة 46 طالبا من جامعة العلوم و الأداب اللبنانية التابعة لجمعية المبرات الخيرية و طلاب التربية الرياضية في الجامعة الأنطونية.

وأقيمت الدراسة في قاعة المحاضرات لثانوية الكوثر والقاعة الرياضية المغلقة وأفتتحت  بالنشيد الوطني اللبناني. وتكلم مدير المركز الرياضي كامل أسعد مرحبا، وشاكرا الاتحاد لتعاونه ودعمه. وتلاه الامين العام للإتحاد عصام ابو جودة ، داعيا الطلاب الحاضرين الى المتابعة والتحضير للمشاركة في الدراسة الدولية للمدربين التي سينظمها الاتحاد سنة 2024. بعدها شرح المحاضر الدولي نائب رئيس الاتحاد اميل جبور لمدة ساعة ونصف ساعة النواحي النظرية المتعلقة بتدريبات طلاب المدارس وأهم شؤون التحكيم الواجب متابعتها ومعرفتها من قبل أستاذ التربية الرياضية.

وبعد استراحة، أدار المدرب الوطني جوني اللقيس ولمدة ساعتين ونصف ساعة الحصة التطبيقية لتدريبات الطلاب والصغار على المهارات التعليمية للكرة الطائرة.

وفي نهاية الدراسة، وزعت الشهادات على المشاركات و المشاركين من قبل كل من نائب رئيس الاتحاد والأمين العام ومدير المركز والمدرب الوطني.

 

                         ======================ن.ش

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب