رئيس نادي عمشيت الرياضي أعلن عن توأمة بين أكاديمية "ايليت" ونادي "اينرجي"

 

وطنية - جبيل - عقد رئيس نادي عمشيت الرياضي الثقافي الاجتماعي يوسف القصيفي مؤتمرا صحافيا في قاعة المحاضرات في النادي، اعلن خلاله رسميا عن التوأمة بين أكاديمية "ايليت" التابعة لنادي عمشيت، والتي يشرف عليها المدرب الكابتن صباح خوري، وأكاديمية نادي "اينرجي" التي يشرف عليها عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية غازي بستاني، في حضور رئيسي الاكاديميتين وعدد من اعضاء اللجنة التنفيذية في النادي والمدربين والحكام وعشاق الرياضة واعلاميين.

القصيفي

بعد النشيد الوطني وكلمة عريف اللقاء راوي سابا، القى القصيفي كلمة رحب فيها بالحاضرين، مشيرا الى أن "نادي عمشيت تعود أن يكون من الطليعين في المجالات الرياضية وتطوير اللاعبين، وله دور رياضي على الصعد كافة بين أندية قضاء جبيل".

ولفت الى أنه "بالرغم من كل الانجازات التي تحققت، يبقى الهدف الاسمى لكل ناد رياضي تعليم وتدريب وتخريج أجيال من اللاعبين، من أجل تحقيق رسالته الرياضية ولتحسين المجتمع وإبعاد شبابه عن الآفات البشعة، وفي الوقت عينه ضمانة لاستمرارية النادي في هذه الظروف الصعبة".

واكد أن "الرياضة بالنسبة الينا هي رياضة لا تجارة ولا سياسة، لذلك استطعنا أن نتفق مع غاري وصباح على الهدف والرؤيا نفسهما، واطلاق اكاديمية " اينرجي ايليت " من نادي عمشيت، لكي تكون من الافضل والاكبر في لبنان، ولكي يعود نادي عمشيت ويلعب دوره في النهضة الرياضية".

وختم القصيفي: "الطموح والاحلام كبيرة وسنربح الكثير من البطولات وستسمعون بأسماء نجوم جدد في كرة السلة، منطلقين من هذه الاكاديمية".

البستاني

واشار البستاني الى أن "الهدف من هذه الشراكة تأسيس وتطوير لعبة كرة السلة في لبنان وأهم شيء تطوير اللاعب في لبنان، الذي هو بحاجة لان يكون لديه مدربون وملاعب لكي يستطيع الوصول الى أعلى المراتب"، لافتا الى أن "هذا ما كنا نعمل عليه منذ 20 سنة وسنستمر فيه بالتعاون مع بعضنا البعض" .

وامل أن "يوفقنا الله لتحقيق الطموحات التي تعودنا عليها والاهداف التي نريدها، وأن ينطلق من هذا النادي لاعبون يفتخر بهم لبنان".

الخوري

بدوره نوه الخوري بالانجازات الذي حققها نادي عمشيت رئيسا وأعضاء، خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها في لبنان، مؤكدا أن "كرة السلة بحاجة الى دعم ورئيس النادي لم يقصر يوما واضعا كل امكاناته في تصرف الفريق" .

وقال: "حلمنا منذ وجودي في النادي منذ 8 سنوات ان يصل لاعبون الى الدرجة الاولى من نادي عمشيت كما وصلت انا، وان يكون لدينا جيل يحب ويعشق هذه اللعبة، وسنعمل قدر المستطاع لوصول فرق تنافس على البطولة في كل الفئات العمرية".

افطار

وفي الختام، اقام القصيفي مأدبة افطار على شرف الحاضرين في " كسار - جبيل ".


=============== ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب