"جوائز بيروت الذهبية" نظمت مباراة استعراضية بكرة السلة لـ "مشاهير لبنان" في ذكرى 13 نيسان برعاية المرتضى

 

وطنية - نظّمت جمعية "جوائز بيروت الذهبية"، اليوم، النسخة الثانية من "مباراة المشاهير" في كرة السلة، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، والتي اطلقتها العام الماضي تزامناً مع ذكرى الحرب اللبنانية في 13 نيسان 1975.

ضمت  المباراة وجوهاً فنية، اعلامية واجتماعية معروفة، اضافةً الى لاعبين سابقين في كرة السلة امثال نجم النادي الرياضي ياسر الحاج ونجم نادي الحكمة بولس بشارة، وأقيمت على ملعب "أوكلاند أرينا" الخاص بنادي "دينامو لبنان".

وحرصت جمعية "جوائز بيروت الذهبية" على دعوة وحضور شخصياتٍ عاصرت الحرب وساهمت في الخروج منها من خلال رسمها بسمةً على وجوه اللبنانيين، وعلى رأسها الممثل صلاح تيزاني "أبو سليم" الذي تمّ تكريمه في المناسبة من قبل رئيس الجمعية محمد حلواني.

ولاقت الخطوة ترحيباً كبيراً من المشاركين، الذين اتفقوا على أن مشاركتهم في هذا اللقاء هو من اجل "التأكيد على رفض الحرب، وتحويل ذكرى 13 نيسان الى محطة لتمرير رسالة وطنية من خلال الرياضة التي اعتادت على جمع اللبنانيين في ملاعبها بمختلف انتماءاتهم، والاصرار على رفع شعار الروح الرياضية في اي شكلٍ من اشكال التنافس المفترض ان يعكس ايجابيات جمّة لما فيه مصلحة البلاد، وخصوصاً في ظل أزمة كبرى تعانيها حيث تحتاج الى تكاتف ابنائها من اجل الخروج منها".

                                     ============ع.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب