افتتاح دورة شهر رمضان لكرة القدم في العباسية

وطنية - صور - افتتحت بلدية العباسية ونادي الرياضي- العباسية دورة شهر رمضان  المبارك لكرة القدم، بلقاء ودي جمع نادي النجمة الرياضي وتجمع اندية الجنوب (الرياضي العباسية، التضامن صور والاصلاح برج الشمالي)، وذلك على أرض ملعب عباس كاظم ناصر في العباسية.

حضر اللقاء الذي رعاه عباس ناصر، النائبان علي خريس وحسين جشي، رئيس بلدية العباسية علي عزالدين، رئيس نادي النجمة الرياضي مازن زعني، رئيس نادي الرياضي العباسية الدكتور حبيب عجمي، رئيس اتحاد الجنوب الفرعي حسين عواضة وشخصيات وحشد من الجمهور.

وبعد النشيد الوطني وتقديم من محمد قاسم، ألقى عزالدين كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدا أن "رمضان هو شهر الخير والمحبة والتقرب الى الله، وتبقى الرياضة الحافز الأبرز في تهذيب النفوس والروح". وشكر عباس ناصر على ما قدمه لإنشاء الملعب الرياضي في البلدة.

ثم تحدث رئيس لجنة المنتخبات مازن قبيسي، فرحب بنادي النجمة والحضور، وأكد أن "التطور الرياضي الحاصل في الجنوب يدل على ثقافة الحياة التي نسعى ونعمل لأجلها، وذلك عبر دعم ورعاية من الرئيس نبيه بري لهذه القطاعات".

كما كانت كلمة لزعني الذي وجه الشكر والتحية للحضور، معربا عن سعادته بوجوده على ارض الجنوب، ومهنئا نادي العباسية الرياضي على "هذا الملعب الذي شيدته أياد خيرة".

وختاما تحدث عجمي، فقال متوجها الى جمهور النجمة: "أنتم اكبر حزب في لبنان، انتم الحزب العابر لكل الطوائف، تعبرون عن لبنان، كل لبنان، ولا فرق بين شخص وآخر". وشكر "كل من ساهم في انجاح هذا اللقاء وخصوصا السيد عباس ناصر الذي رعى هذا اليوم الكبير".

بعدها انطلق اللقاء الودي الرياضي.

                    ======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب