"العهد" استقبل مهنئين بلقبه التاسع ورئيسه مارس نقدا ذاتيا

وطنية - اقام نادي "العهد" بطل لبنان لكرة القدم حفل استقبال رسمي في قاعة "السفراء" بفندق "كورال بيتش" في الجناح عصر اليوم، احتفاء بإحرازه بطولة الدوري العام ال63، وإضافة لقب تاسع من بطولة الدوري الى سجله، وانفراده بالمركز الثاني من حيث عدد مرات الفوز ببطولة لبنان، خلف صاحب الرقم القياسي نادي الانصار 14 لقبا. 
 
وحضر النواب فادي علامة ورائد برو وامين شري (رئيس سابق لنادي العهد)، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر على رأس وفد من اللجنة التنفيذية للاتحاد، ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة المدير العام للمنشآت الرياضية بالتكليف محمد عويدات، والرئيس السابق للاتحاد اللبناني لكرة السلة الدكتور روبير ابو عبدالله، الى حشد من رؤساء النوادي واداريين ولاعبين وزملاء. 
 
والقى حيدر كلمة طالب فيها "ادارات النوادي بتعزيز "ثقافة التشجيع الحضاري في المباريات"، مذكرا بوجوب تقبل الخسارة قبل الربح، "وهناك بطل واحد لكل فئة وهبوط الى درجة ادنى". 
 
وطالب رئيس نادي "العهد" المحامي تميم سليمان بتطبيق القانون على الجميع. ومارس نقدا ذاتيا مستنكرا ردة فعله بعد تعادل فريقه مع النجمة 1 - 1، ومجددا الدعوة الى ضرورة ضبط النفس وعدم الانجراف في التعبير عن المشاعر خارج الأطر الرياضية. 
 
وتوجه بالتعزية الى عائلة كرة القدم اللبنانية بوفاة الرئيس السابق للاتحاد الدكتور نبيل الراعي. 
 
                      =============ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب