الراسينغ استقبل مهنئين بعودته الى الدرجة الاولى

وطنية - أقام نادي الراسينغ بيروت حفل استقبال في مقره بالأشرفية بمناسبة احرازه لقب بطولة نوادي الدرجة الثانية بكرة القدم وتأهله الى مصاف نوادي الدرجة الأولى.

وحضر وزير الشباب والرياضة  في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس، نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر على رأس وفد من الاتحاد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية اسعد النخل، المدير العام للمنشآت الرياضية بالتكليف رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، فاعليات روحية واقتصادية واجتماعية وبلدية ومخاتير، مسؤولو اتحادات رياضية، رؤساء واعضاء اندية تقدمهم رئيس نادي العهد تميم سليمان، الجهاز الفني ولاعبو نادي الراسينغ وعائلة النادي من مشجعين ومناصرين ورجال الصحافة والاعلام .

وكان في استقبال المهنئين الرئيس الفخري للنادي الوزير السابق ميشال فرعون ورئيسة النادي باولا فرعون رزق واعضاء اللجنة الادارية. وخلال الحفل القى فرعون كلمة جاء فيها "نلتقي اليوم بمناسبة تأهل نادي الراسينغ الى الدرجة الأولى واحرازه لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية. وهذا الانجاز يعود الى الجهود الكبيرة التي بذلتها عائلة النادي من الرئيسة باولا فرعون رزق واللجنة الادارية والجهاز الفني واللاعبين ومشجعي النادي. وعودة نادي الراسينغ الى موقعه الطبيعي في الدرجة الاولى هو انجاز وله رمزية. نحن ندعم النادي منذ عقود عدة ولدينا الأمل الكبير بالمنافسة على المراكز المتقدمة الموسم المقبل".

بدورها شكرت رئيسة النادي باولا فرعون رزق كل من ساهم في احراز لقب بطولة الدرجة الثانية. وقالت: ان اللجنة الادارية "ستعكف على وضع خطة تحضير لمشاركة الفريق في بطولة الموسم المقبل"، مؤكدة ان "الراسينغ سينافس على المراكز الأولى، وهو الذي سبق له احراز لقب بطولة الدرجة الأول ثلاث مرات في القرن الفائت".

ثم تسلم فرعون القميص رقم 1 الذي يحمل اسمه.

 

                               ======================ن.ش

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب