ختام بطولة كرة الطاولة الدولية في جزين

وطنية - أحرزت كل من ايران ومصر وماليزيا ميدالية ذهبية وحصد لبنان ميدالية فضية، في اليوم الاخير من الدورة  الدولية في كرة الطاولة التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة بالتعاون مع مؤسسة "الأرض البيضاء" على طاولات مجمع "خليل وليندا سليم" في جزين.

وهنا النتائج المسجلة في اليوم الختامي للدورة:

*ذكور تحت 11 سنة : في الدور ربع النهائي فاز اللبناني ميشال ابي نادر على القطري حمد السليطي 3/صفر فيما خسر تيو شنبور (لبنان) امام عيسى الحداد (قطر) صفر-3 .وفي الدور نصف النهائي فاز ميشال ابي نادر على عيسى الحداد (قطر) 3/صفر فيما فاز في النصف نهائي الآخر فراز شكيبا (ايران) على احمد الصباغ (مصر ) 3/صفر .وجمعت المباراة النهائية اللبناني ابي نادر مع الايراني شكيبا ففاز الأخير 3/صفر.

*فئة 14 – 15 سنة: الدور نصف النهائي: فاز ياسين جابر (مصر) على بن يمين فرج (ايران) 3/صفر وهونغ يو تاي (ماليزيا) على يوسف عايدو (تونس) 3/صفر. وفي المباراة النهائية فاز  جابر على  تاي 3 - 1.

*فئة 18 – 19 سنة : فاز سعد الدين الهبش (لبنان) في دور ال 16 على مهدي كشف رازي (ايران) 3/صفر فيما خسر محمد نور الهبش (لبنان) في هذا الدور امام الين كرفنغالييف (كازخستان) 0-3.

وفي ربع النهائي، فاز الهبش على عبد الله ماواي (كازخستان) 3/1 وانتقل الى الدور نصف نهائي ليقابل البلجيكي اندريان راسنفوسيه ليخسر امامه (1-3). وفي الدور نصف النهائي الآخر فاز وان كي شن (ماليزيا) على الين كرمنغالييف (كازاخستان ) 3/2

وفي الدور النهائي، فاز وان كي شن (ماليزيا) على اندريان راسنفوسيه ( بلجيكا) 3/صفر

 

 ==========ن.ش

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب