فروسية القفز في نادي الزغرين

وطنية - حل الفارس جواد ديكو على "أنيكا" من نادي المشرف في المركز الأول للفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا، في مسابقة فروسية قفز الحواجز، التي نظمها نادي الزغرين على مرمحه بمشاركة 30 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وبحضور حشد من الاهالي ومحبي اللعبة. 
 
وسجل ديكو 54:67 ثانية، تلاه موس حواصلي على "دارسي" ثانيا من النادي اللبناني للفروسية بـ 62:08 ثانية، ومحمد غزالي على "أكواتور" من النادي اللبناني للفروسية أيضا بـ 66:91 ثانية. 
 
وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا، حلت ديانا زعرور على "مايسترو" من نادي المشرف في المركز الاول بـ 50:68 ثانية من دون خطأ، تلاها كريم يموت على "هيوغو بوس" من النادي عينه في المركز الثاني بـ 53:06 ثانية من دون خطأ، ثم سيسيل الصلح على "انكارا" من النادي اللبناني للفروسية بـ 62:58 ثانية مع خطأين. 
 
وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات، حل محمد غزالي على "اكواتور" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الأول بـ 64:07 ثانية، وسيسيل الصلح على "فافيرلا" من النادي عينه ثانية بـ 67:37. 
 
وضمن منافسات الفئة C البالغ ارتفاعها 125 سنتيمترا، سجل عماد الجود على "أداماس" من نادي بيغاسوس 75:10 ثانية مع 8 أخطاء. 
 
رأس لجنة الحكام الحكم الدولي سمير سوبرة وصمم المسلك الالماني فولكر شميدت والميقاتي مارون مهنا وتولى مرمح التحمية وليد رحباني.
 
                     =======================
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب