الثلاثاء 23 نيسان 2024

07:02 pm

الزوار:
متصل:

السعودي  إستقبل أبطال صيدا في الكاراتيه

وطنية - صيدا - إستقبل رئيس بلدية صيدا  محمد السعودي في مكتبه  بالقصر البلدي وفي حضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي حسن الشماس،  عددا من أبطال صيدا في لعبة الكاراتيه – كيوكوشنكاي  الذين شاركوا في بطولة العرب للعبة في نسختها الحادية عشرة، والتي أقيمت في بيروت قبل نحو أسبوع  في قاعة عاشور  complex  حيث أحرزوا ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية  وهم : كمال الحلاق وعناية الصفدي وفضيلة بشير ميداليات ذهبية – نادي توب تييم أكاديمي – إبراهيم الكبش ذهبية - النادي المعني –عبيدة تييم

– مالك الزيباوي ذهبية - نادي رايز آب – محمد رمضان فضية – نادي توب تييم أكاديمي – علي قدورة برونزية – نادي توب تييم أكاديمي– مالك الصفدي برونزية – نادي المعني – عبيدة تييم.

 

وحضر اللقاء البطل الدولي خالد عفارة رئيس نادي توب تييم أكاديمي ويرافقه المدرب  البطل محمد عفارة، والبطل عبيدة العر رئيس نادي عبيدة تيم – النادي المعني ، والبطل مالك الزيباوي رئيس نادي  رايز أب .

وهنأ السعودي" الأبطال على ما أنجزوه"، مشيرا إلى أن هذه" النتائج مهداة لصيدا التي رفع أبطالها إسمها عاليا في المحافل الرياضية المحلية والعربية والدولية".

كما هنأ الشماس الفائزين على هذه النتائج الباهرة،مؤكدا "أن أبطال صيدا لطالما حققوا أعلى المراتب واستحقوا عن جدارة الميداليات والأوسمة".

                              ===========ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب