الجماعة الاسلامية كرمت أبطال صيدا الذين شاركوا في بطولة العالم للناشئين في لعبة MMA

وطنية - كرّمت الجماعة الاسلامية في صيدا "أبطال صيدا" الذين شاركوا في بطولة العالم للناشئين في لعبة MMA، برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وحضوره، في حفل أقامه القسم الرياضي للجماعة في مركز الدعوة الاسلامية "البستان الكبير". 

حضر الحفل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود ورئيس مكتب صيدا في الجماعة هاني الحريري ومسؤول القسم الرياضي فهد الحدق، رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا حسن الشماس، منسق عام "تيار المستقبل" في صيدا والجنوب مازن حشيشو، الدكتور خالد الكردي ممثلا النائب أسامة سعد، رجل الأعمال بسام كريم، نائب رئيس قسم الشباب والناشئة في الجماعة عامر الصفدي، البطل الدولي رئيس نادي اكاديمية صيدا للفنون القتالية محمد الغربي ومعه الابطال عدنان حنقير ويحيي العر وعبدالرحمن بيلاني، ورئيس نادي توب تيم أكاديمي خالد عفارة والمدرب محمد عفارة والمدرب محمود رضوان ومعه الأبطال عبد الرحمن البابا ومحمود حشيشو.

بداية ترحيب من عريف الحفل مصعب الأرناؤوط، ثم كلمة الحدق هنّأ فيها أبطال صيدا ومدرّبيهم على رفعهم اسم المدينة ولبنان عالميا، وقال: "عملنا ونعمل مع كل الأندية في المدينة لتطوير الرياضة فيها وإيصال أبطال صيدا الى مصافي العالمية، فالتميّز والاتقان هما اهم سمات دعوتنا وتربيتنا". 

من جهته دعا الحريري أبناء المدينة الى "دعم الرياضة والتميّز في كل المجالات، فلا سبيل لنهضة الأمم إلاّ في الإتقان والتميّز". وأثنى على "دعم البلدية للرياضة"، داعيا اياها الى "تكثيف العمل مع الجهات المعنية لرفع النفايات من أحياء صيدا بشكل مستمر والبدء بتنظيف المجاري قبل حلول الشتاء حتى لا تتكرر أزمات السنوات السابقة". وذكر ان "الجماعة كانت قد قدّمت للبلدية عدة مشاريع إنمائية وما زلنا جاهزين لخدمة المدينة بكل إمكانياتنا وطاقاتنا".

بدوره هنأ السعودي الأبطال الرياضيين ومدرّبيهم داعياً أبناء المدينة الى "دعم الرياضة بكل انواعها لإظهار وجه صيدا الحضاري والمتقدّم". وشكر الجماعة الاسلامية على مبادرتها بتكريم الرياضيين الأبطال. 

ختامًا سلّم القسم الرياضي للجماعة دروعًا تكريمية للأبطال ومدرّبيهم الذين شكروا قيادة الجماعة ووعدوا أبناء مدينتهم ب"مواصلة الفوز بالبطولات ورفع إسم صيدا عالميا".

===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب