الثلاثاء 16 نيسان 2024

04:46 pm

الزوار:
متصل:

البطولة الدولية الاحترافية في الكيك بوكسينغ على شاطئ صور

وطنية - أقيمت على شاطئ استراحة صور، البطولة الدولية الاحترافية MCS Professional Fight Night 6، بتنظيم من ACS و MCS، ومشاركة أبطال لبنانيين وعرب وأجانب في لعبة الكيك بوكسينغ من أكثر من 8 دول.
 
حضر البطولة أكثر من ألفي شخص تقدمهم النائب علي خريس، ممثل المدير العام لقوى الامن الداخلي النقيب أمين دياب، رئيس إتحاد بلديات صور حسن دبوق، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في حركة "أمل" علي اسماعيل، قائد الكتيبة الإيطالية في مركز المنصوري في "اليونيفيل" الكولونيل انطونيو لاوداندو، رئيس مكتب أمن الدولة في صور الرائد فضل عباس، رئيس منظمة ACS وليد عجاج، رئيس منظمة MCS شادي سويدان ونائبه فادي سويدان، رئيس مجلس امناء نادي MCS علي سويدان، مدير شركة connect financials عباس مكّي، وفاعليات.
 
وتمكن أبطال MCS من تحقيق نتائج مشرفة للبنان، إذ انتزع نسيب حمادة الحزام من خصمه اللاعب الجورجي، وحقق البطل قاسم عطية فوزا على البطل عبد مشارقي، وفاز البطل علي بدرالدين على البطل محمد ناصر، والبطلة دينا بلشة على البطلة آية نوح، والبطل وسيم ديب على اللاعب الجزائري يعقوب دجابري.
 
ونتيجة مباراة البطل فضل نصرالله مع اللاعب اليوناني Roland Hoxha علقت إلى حين دراسة الطعن الذي قدمته MCS لمنظمة ACS والهيئة التحكيمية.
 
وشكر رئيس مجلس امناء نادي MCS علي سويدان كل الذين ساهموا في انجاح هذه البطولة الدولية والقيمين على هذا الحدث الرياضي الكبير. وقال: "سنبقى دائما يدا بيد وكتفا بكتف معا لرفع اسم لبنان في المحافل الدولية ولحصد الفوز والنجاحات لمدينتنا صور ولنادينا، وهذا ان دل فعلى ثمرة جهود الجميع في العمل وهو بصيص أمل وبقعة ضوء في ظل هذه العتمة التي تخيم على وطننا الحبيب لبنان".


                ===== ن.ح.
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب