دورة في كرة القدم لنقابات المهن الحرة في الشمال ونقابة المهندسين في المركز الأول

وطنية - طرابلس - نظمت نقابات المهن الحرة في الشمال دورة رياضية لكرة القدم في  11 آب و12 و13 و14 منه، ضمت 8 نقابات مهن حرة، هي:  المحامين، المهندسين، الأطباء، اطباء الاسنان، الصيادلة, الطوبوغرافيين المجازين، المعالجين الفزيائيين, والممرضين والممرضات،  لتعزيز التعاون والعلاقات بين النقابات.

وتهدف الدورة الى "تطوير النشاطات الاجتماعية وتشجيع النقابات على الانخراط في العمل المشترك عبر تحقيق مصالح واهداف موحدة للحفاظ على الشراكة الحقيقية للارتقاء بالنقابات نحو افضل المستويات".

وأشرف على الدورة الحكم الدولي ماهر العلي  والحكم الاتحادي رمزي حيدر.

وفاز فريق نقابة المهندسين بالمركز الاول، متصدراً فريق نقابة المعالجين الفزيائيين , وحاز فريق نقابة الطوبوغرافيين  المركز الثالث بعد فوزه على فريق نقابة الأطباء.

انتهت المباراة بكلمة لنقيب الأطباء  الدكتور محمد صافي اشار فيها الى "اهمية هذه الدورة في تقوية الروابط الاجتماعية و نشر الروح الرياضية"،  وأكد  "استمرار التعاون بين النقابات في العمل المشترك على جميع الأصعدة".

وألقى المهندس بلال المير من نقابة المهندسين بإسم اللجنة التنظيمية المشتركة للنقابات كلمة شكر فيها "كل من شارك وساهم في نجاح هذه البطولة".

في الختام، وزعت كأس البطولة والميداليات للفائزين والدروع التكريمية للرعاة والداعمين، مع تقديم  جوائز  الى الفرق الفائزة.     

 

                                                        ======= م.ع.    

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب