اختتام دورة خالد سعود في مشمش العكارية

وطنية - عكار -  أقيم حفل اختتام دورة " خالد سعود" الخاصة بفرق بلدة مشمش  لكرة القدم على ارض ملعب بلدية مشمش ( الولي) – عكار،  برعاية سعود ممثلا بعامر الضناوي، في حضور رئيس بلدية مشمش محمد بري ونائبه احمد السوقي وشخصيات.
بري
وألقى رئيس البلدية كلمة بالمناسبة، قال فيها: "لمشمش تاريخ حافل مع الرياضة، وشبابها  خير من يمثلها"، وحيا أكاديمية مشمش مباركا فوزها على اكاديمية فنيدق الجارة العزيزة، كما بارك لحامل اللقب فريق بيت خليل". 
سعود
والقى الضناوي كلمة راعي الدورة، فقال: "شرف لي ان اكون متحدثا عن رجل الخير الحاج سعود الذي ما فتىء عن دعم ابناء بلدته، وها هو اليوم يشجع الشباب  الرياضي في البلدة ، شاكرا  ل" ابناء بلدتي وشبابها تمتعهم بالروح الرياضية العالية ونبارك للفائزين ".
طالب
وتحدثت اسراء عبد الله طالب باسم اللجنة المنظمة وقالت: "لقد اثبتت بلدة مشمش وشبابها انهم قادرون على المنافسة بفضل جيل شاب رائع ، سنمضي وإياهم لرفع اسم البلدة وتقدمها"، مؤكدة  "وضع خبرات اللجنة تحت تصرف الجميع لتكون في خدمة المنطقة". وشكرت بلدية مشمش على "جهودها لإنجاح هذا العرس الرياضي"، كما شكرت راعي الدورة واتحاد اندية عكار وجميع من شاركوا في هذا العرس" .
سلمى 
من جهته، حيا رئيس اتحاد اندية عكار محمد سلمى جمهور بلدة مشمش والمنظمين، وخص بالشكر عبدالله طالب. وتمنى على رئيس البلدية ان يكون الملعب مسقوفاً حتى لا يحرم رياضيو البلدة شتاء من ممارسة هواياتهم".
بوكرن
وتحدث رئيس تجمع الاغاثة والمصالحة فريديريك بوكرن باللغة العربية قائلاً : "انا مسرور جدا لوجودي بينكم و اشكر بلدية مشمش ممثلة  بالحاج بري كما اشكر جميع من شارك بهذا العمل الرائع وابارك للفريق الفائز وللاستاذ عبد الله طالب، واتمنى الخير للبنان البلد الجميل ، وانا معكم وشكرا لكم ".
وفي ختام الحفل تم تتويج بطل الدورة والوصيف وتكريم عددٌ من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والاعلامية .
وكان المهرجان الكروي بدأ بلقاء جمع اكاديمية مشمش  وفنيدق (12 سنة) وانتهى بفوز اكاديمية مشمش 6/4 . تلاها مباراة قدامى عكار وقدامى لاعبي مخيم نهر البارد وانتهى بفوز  قدامى عكار 3/2 . و جَمَع نهائي الدورة فريقي بيت خليل _ الاتحاد و فاز  الاول بركلات الترجيح بعد التعادل 2/2 . وقد شارك في الدورة التي نظمها عبد الله طالب 16 فريقاً ، 170 لاعب ، لُعب فيها 15 مباراة ، تم تسجيل 98 هدفاً .رفعت فيها 31 بطاقة صفراء و 5 بطاقات حمراء .
                          ==========ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب