ميقاتي هنأ الفريق اللبناني لكرة السلة بفوزه على المنتخب الصيني: كلنا أمل في أن الشباب اللبناني سينهض بالوطن

وطنية - هنأ رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي "الفريق اللبناني لكرة السلة بفوزه التاريخي على المنتخب الصيني في مباراة الدور ربع النهائي ضمن كأس آسيا للرجال بكرة السلة التي تقام في أندونيسيا".
 
وقال في حديث الى" المؤسسة اللبنانية للارسال": "هذا الفوز هو إنجاز كبير غير مسبوق في تاريخ الرياضة اللبنانية، لأن المنتخب الصيني معروف عالميا أنه الرقم الأول في القارة الآسيوية. كما أن هذا الفوز يعطينا أملا بعزم  الشباب اللبناني وإرادته التي تحقق النجاح".
 
أضاف: "كلنا أمل في أن الشباب اللبناني والشابات اللبنانيات سينهضون بالوطن. واليوم، هو تأكيد جديد أن رأسنا مرفوعة  وستبقى مرفوعة، وأن الروح الرياضية هي سمتنا والنجاح حليفنا".
 
وتابع: "كلنا أمل في أن هذا النجاح سيتكلل بالفوز باللقب الآسيوي، وبتنا على خطوات قليلة منه، خصوصا أن قبل ايام فاز الفريق اللبناني على فريق  نيوزيلندا، الذي يعتبر أيضا من أبرز المنتخبات في العالم بكرة السلة".
 
وإذ هنأ الفريق اللبناني، قال:  "نحن في انتظار عودته لتهنئته مباشرة".
 
وردا على سؤال، قال: "كل ما يمكننا فعله لدعم الفريق اللبناني لن نتقاعس عنه، والنجاح يكون له طعم أطيب في الأوقات الصعبة. نحن نعرف الصعوبات التي يمرون بها على الصعد كافة ويتجاوزونها بكل عزيمة وإصرار".
 
                ===== ن.ح
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب