الثلاثاء 23 نيسان 2024

06:56 pm

الزوار:
متصل:

ورشة عمل لاتحاد رياضات الهابكيدو

وطنية - نظم الاتحاد اللبناني لرياضات الهابكيدو، ورشة عمل للكبار، في مقر الاتحاد بمدينة عاليه، بمشاركة أندية اتحادية عدة مصرح لها أو صديقة تمثل: تايغرز/البقاع، النجوم الرياضي/الشوف، عيتات الرياضي/عيتات، جمعية أوفياء الرياضي/بيروت، غولدن شامبس/بشامون، كينغارو/طرابلس، أكاديمية الحزام الأسود/عاليه، وبعض الأفراد من المناطق، وكانت لافتة مشاركة العنصر النسائي في هذه الدورة.
 
بعد النشيد الوطني، رحب رئيس هابكيدو لبنان والدول العربية حسان الغضبان بجميع المشاركين أندية وأفرادا ونوه بأهمية رياضات الهابكيدو. وشرح قوانين وأنظمة المباراة والبطولات المتنوعة في الهابكيدو بالأيدي الخالية والأسلحة البيضاء، والتقنيات الأساسية مع بعض تسمياتها باللغة الكورية. وتطرق إلى أساليب الهابكيدو للدفاع عن النفس السهلة التطبيق وعالية الفعالية.
 
وتخللت الشروح التقنية، تفسيرات مفصلة عن فيزيولوجية الجسم وقدرات التحمل وتطوير قوة العضلات والمفاصل والروابط مع المرونة والليونة والسرعة من رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد وسيم عدنان. وساعد بعض حملة الأحزمة السوداء العالية في رياضات الهابكيدو مثل صبري الططري ورائد بو شقرا وطلال التيماني ورواد الغضبان في تطبيق الأساليب كافة.
 
وبعد ختام ورشة العمل وزعت الشهادات.


              ==== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب