محمد علي الحطاب: نسعى لتشريف الملاكمة اللبنانية في العاب المتوسط

وطنية - باشرت بعثة الاتحاد اللبناني للملاكمة تحضيراتها للمشاركة في بطولة ألعاب دول البحر المتوسط التي ستقام في الجزائر بين 25 حزيران و5 تموز المقبل.

ويواظب كل من علي نبيل هاشم (وزن 75 كلغ) وحسن مصطفى الزينو (69 كلغ) وزينة خاتون (54 كلغ)، على خوض تمارينهم بشكل مكثف في قاعة الاتحاد اللبناني للعبة في المدينة الرياضية، مع المدربين مصطفى الزينو ونجد سلوم، وبإشراف مباشر من عضوي اللجنة الفنية محمد علي الحطاب ومحمد الحلبي.

وقبل السفر في 23 حزيران، قال إداري بعثة الملاكمة إلى وهران المهندس محمد علي الحطاب: "منذ اختيار الاتحاد للملاكمين هاشم والزينو وخاتون، أبطال أوزانهم بجدارة، إنطلقت رحلة الاستعدادات الجدية، حيث تصدى المدربان مصطفى الزينو ونجد سلوم للمهمة الفنية الملقاة على عاتقهما باندفاع مماثل لطموحات الملاكمين. وقد لمسنا مستوى الارتقاء لجهة السرعة والحركة ورفع قدرة التحمل لمواصلة إيقاع اللعب بنفس الوتيرة خلال كامل الجولات فوق الحلبة. ونسعى إلى تشريف الملاكمة اللبنانية في كل لقاءاتنا الخارجية". وأضاف الحطاب: "ستنطلق التصفيات في الملاكمة المتوسطية في 26 حزيران على أن تنطلق النهائيات في الأول من تموز، وكلنا أمل أن نعود بميدالية نرفع من خلالها الثقة بامكانات رياضيينا ... ونعول على تشجيع الجمهور الجزائري لملاكمينا خلال نزالاتهم ما ينعكس قوة وصلابة وأداءً متميزا.

=====ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب