كابتن "اولمبيك ليون" ليو دوبوا في بيروت

وطنية - وصل بعد ظهر اليوم الى بيروت، كابتن فريق "أولمبيك ليون" ولاعب منتخب فرنسا لكرة القدم ليو دوبوا، للمشاركة في "اليوم الأولمبي" الذي تنظمه السفارة الفرنسية في لبنان بالتعاون مع "سبورتس اكاديمي سكول تحت اشراف اللجنة الأولمبية اللبنانية، طوال يوم السبت 4 حزيران في المنشآت الرياضية التابعة للجامعة الأنطونية (بعبدا-الحدت). 
 
وكان في استقبال اللاعب الفرنسي في المطار،الذي رافقه والده والمسؤول في الرابطة الوطنية للاعبين المحترفين في فرنسا جيروم دومواك، مدير "سبورتس أكاديمي سكول" جورج عساف وسفيرة "الأسبوع الأولمبي"مارجولين دوبورد. 
 
واعرب  اللاعب الفرنسي عن سروره لوجوده في لبنان، شاكرا كل من ساهم في الزيارة الرياضية التي يقوم بها والتي سيختتمها بالمشاركة في "اليوم الاولمبي" بحضور اكثر من 300 لاعب ولاعبة من 12 مدرسة. 
 
بدوره، رحب عساف بالضيف الفرنسي متمنيا له الاقامة السعيدة في لبنان، واطلعه على برنامج زيارته الى وطن الأرز. 
 
ثم توجه عساف ودوبورد والضيف الرياضي الى مقر أكاديمية"سبورتس اكاديمي سكول" ونادي "برفورمانس فيرست". 
 
يشار الى ان الافتتاح الرسمي لـ"اليوم الأولمبي" محدد عند الساعة التاسعة من صباح السبت 4 الجاري في المنشآت الرياضية للجامعة الأنطونية(بعبدا-الحدت) بحضور فاعليات رسمية وديبلوماسية ورياضية ورجال الصحافة والاعلام، على ان تنطلق المسابقات عند الساعة التاسعة والدقيقة 45، وستستمر حتى الساعة الخامسة عصرا ليصار الى توزيع الكؤوس والجوائز . 

                            =================ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب