حاصباني تحدث عن تسديد ديون نادي الحكمة وفك حظر الاتحاد الدولي لكرة السلة وتشييد ملعب خاص ب "الاخضر"

وطنية - عقد رئيس مجلس أمناء نادي الحكمة الرياضي - بيروت، نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني مؤتمرا صحافيا في قاعة اوتيل "سيتيا" - الأشرفية، بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية للنادي وعدد من الفعاليات. 

وشكر حاصباني خلال كلمته مطران بيروت بولس عبد الساتر،  وخص بالتحية أعضاء مجلس أمناء نادي الحكمة على جهودهم، كما شكر رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية موجها التحية لأمين صندوق ومحاسب النادي بسبب تعرضهما للإصابة في مقر النادي لحظة تفجير 4 آب 2020. 
 
وتوجه حاصباني للمدرب واللاعبين في النادي على تحقيقهم نتائج مشرفة رغم الإمكانيات المحدودة. 

واعتبر حاصباني أيضا أن "فريق الحكمة يستمد القوة من جمهور النادي العريق، وأنه مهما حاول البعض إفشاله فلن ينجحوا"، مؤكدا أنهم "كما وعدوا عند استلامهم مجلس أمناء النادي قبل الأزمة المالية وأزمة كورونا، فقد تمت تغطية كامل الديون وإزالة الحظر الدولي من الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا"، وشدد على أنه "سيتابع تسديد الديون الأخرى بحيث ستصبح ميزانية النادي خالية من أية ديون موروثة، وها هو فريق كرة السلة يوقع مع لاعب أجنبي استعدادا للمرحلة النصف النهائية من البطولة". 
 
وتحدث حاصباني عن ملف الطعن المقدم من النادي مقابل الإتحاد اللبناني لكرة السلة، مؤكدا أنهم "كنادي لا يملكون اي مشكلة مع النادي الرياضي، لذا فهم ينتظرون الآن القرار النهائي المتعلق بالطعن". 
 
كما أعلن عن خطة لإنشاء ملعب مخصص لنادي الحكمة. 
 
وختم ب"تشجيع لاعبي فريق كرة القدم لمباراتهم القادمة"، داعيا إياهم الى "بذل كل الجهود للبقاء في الدرجة الأولى".
 
                                ===============ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب