قدامى البرج بطل دورة النجوم الرمضانية في كرة القدم

وطنية - أحرز فريق قدامى البرج، كأس الدورة الرمضانية الكروية الرابعة التي نظمتها بلدية برج البراجنة بالتعاون مع الوقف الجعفري على ملعب الأخير، بفوزه في النهائي على فريق قدامى بيروت 4 ـ 2. 

وتكلم كل من رئيس الوقف في البلدة المهندس محمد فايز حرب ورئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور، واكدا حرصهما على تنظيم الدورة الخامسة في شهر رمضان المقبل واعدين بزيادة الفرق. 

وتكلم بين شوطي المباراة المختار محمود برجاوي "أبو طالب" باسم اللاعبين القدامى، مقدرا جهود البلدية على تنظيم مثل هذه اللقاءات، ولافتا إلى أن الضاحية الجنوبية بجميع بلداتها "كانت بمثابة الممول الرئيسي للاعبين المميزين لكافة الأندية اللبنانية". ثم كانت كلمة للرئيس الفخري لنادي قدامى بيروت باتريك بو شقرا الذي أثنى على الأجواء، متوجها بالتهنئة لبلدية برج البراجنة ومجلسها البلدي "لتنظيم مثل هذه اللقاءات التي تجمع ولا تفرق". 

وفور انتهاء المباراة التي قادها الحكم جميل رمضان، وزع منصور وأعضاء المجلس البلدي ومعهم نخبة من النجوم القدامى الكؤوس والدروع والميداليات على مستحقيها، واستلم زهير رحال كأس المركز الثاني، ومحمد السيد كأس المركز الأول، فيما نال فؤاد حجازي كأس أفضل لاعب في الدورة، ونال نادي شباب الساحل كأس اللعب النظيف.


              ========= هـ ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب