الدورة الدولية الأولى ما دون ال18 بالتنس

وطنية - انحصر لقب فردي الذكور للدورة الدولية الأولى بالتنس تحت ال18 سنة والتي تجري على ملاعب جامعة سيدة اللويزة (ذوق مصبح ) تحت إشراف الإتحادين الدولي واللبناني للعبة، بين الروسيين ديميتري بيسونوف وتيموفاي ديريباسكو، ولقب الإناث بين الجزائرية ماريا باداش والبلغارية أناستازيا نيكولوفا، ومع تأهل لاعبين من روسيا إلى نهائي الذكور، ستكون الجزائر وبلغاريا حاضرتين في نهائي الإناث عبر الجزائرية باداش والبلغارية نيكولوفا. 
 
وستختتم الدورة الدولية الأولى  يوم غد الأحد، بحيث ستقام عند الساعة الرابعة من بعد الظهر  المباراة النهائية لفردي الإناث، تليها المباراة النهائية لفردي الذكور، ثم يقام حفل توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات، في حضور رئيس الإتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل، أعضاء الإتحاد، رئيس جامعة سيدة اللويزة (ذوق مصبح) الأب بشارة الخوري، مدير الدورة ألان صايغ، مسؤولي الشركات الراعية، أهالي اللاعبين واللاعبات ورجال الصحافة والاعلام .ويتضمن الحفل كلمات لفيصل والخوري وصايغ.
 
كما أنجز المنظمون كافة الترتيبات للحفل الختامي عشية إقامة المباراتين النهائيتين،  وجدد صايغ الدعوة إلى الجميع لحضور المباراتين النهائيتين غدا الأحد. وقد شارك في الدورة التي تميزت تنظيميا وعلى المستوى الفني، أكثر من 115 لاعب ولاعبة من 27 دولة آسيوية وأفريقية وأوروبية وأميركية وأوقيانية، وسيحصد اللاعبون واللاعبات الذين يحتلون المراكز الأولى النقاط لتضاف إلى رصيدهم على لائحة تصنيف الإتحاد الدولي للتنس لفئة تحت ال18 سنة.
 
يشار إلى أن الدورة الدولية الثانية لفئة تحت ال18 سن (ذكور وإناث) ستنطلق رسميا الاثنين المقبل بمشاركة أكثر من مائة لاعب ولاعبة على الملاعب عينها.


                            ==================ج/ن
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب