فادي العنداري نال كأس "الابتكار والتميز العربي" 2022 في القاهرة

وطنية - نال البطل العالمي اللبناني الغراند ماستر فادي العنداري "كأس الابتكار والتميز العربي لسنة 2022" في احتفال اقيم في العاصمة المصرية القاهرة تحت إشراف الاتحاد الافرو - آسيو للسينما الحديثة، وبمشاركة الإتحاد العربي للثقافة البدنية ونادي التاج الملكي"، بالتعاون مع معهد الشرق الاوسط للتنمية والاستشارات والتطوير، والجامعة الدولية للابداع والعلوم الانسانية. 
 
وأهدى العنداري المقيم في الكويت الجائزة لروح والده سهيل، ووطنه الثاني الكويت، ولوطنه الام لبنان. 
 
وتم تكريم العنداري مع كوكبة من الشخصيات المميزة والمؤثرة في الوطن العربي، بينهم اللواء اركان حرب احمد زغلول مهران. 

واقيم الاحتفال في مبنى مركز التعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة في القاهرة. وحضر رئيس الاتحاد العربي للثقافة البدنية البروفسور فوزي الخضري وابراهيم خليل شرارة، وقنصل لبنان في القاهرة ممثلا السفير اللبناني. 
 
وكان فادي العنداري لقب ب"الاسطورة" في لعبة ال"مواي تاي"، فوزه في الجولة الثانيه "بالضربة القاضية" على اللاعب التايلاندي بيست الذي كان بنصف عمره، رغم معاناته من كسر بقدمه في الجوله الاولى. 
 
كما لقب بـ"المعجزة" في هذه الرياضة في العام 2019 بفوزه في وقت قصير بجوائز مختلفة من الألقاب الرياضية في كمال الأجسام  الطبيعي في مسابقة اقيمت في كوريا الجنوبية، بعد 24 ساعة من بطولات المواي تاي والفنون القتالية والدفاع عن النفس. 
 
ويشغل عنداري في الكويت منصب سفير رياضة  "المهارة". وسبق له نيا بطولة العالم في كل من الفئات الرياضية التالية: تاي  بوكس  مواي تاي، كيك بوكسينغ، فيتنس.ك، فيزيك، أجمل كمال اجسام طبيعي، مواي شايا، كما تُوج بطلا دوليا احترافيا في قوة الرمي. 
 
ويحمل لقب ماستر في الرياضة والالعاب القتالية والدفاع عن النفس. وهو استشاري تغذية وتدليك رياضي، بالإضافة للتدريب الشخصي و "غراند ماستر" في كيك بوكسيغ والدفاع عن النفس. 
 
                      ==============ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب