نادي بيروت كرم رئيسه نديم حكيم لانتخابه نائبا لرئيس الاتحاد العربي لكرة السلة

وطنية - اقامت اللجنة الادارية لنادي بيروت حفل عشاء تكريميا على شرف رئيسها نديم حكيم، لمناسبة انتخابه نائبا لرئيس الاتحاد العربي لكرة السلة في مطعم "بريمو " بالأشرفية. 
 
حضر العشاء رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية سيمون ابي رميا، النائب جان طالوزيان، المحامي ابراهيم الشويري ممثلا وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس، المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، رئيس اللجنة الأولمبية بيار جلخ، محافظ بيروت القاضي مروان عبود، الوزير السابق جان لوي قرداحي، النائب السابق أمل ابو زيد، مدير مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، نواب رئيس اتحاد كرة السلة ضومط كلاب وتمام جارودي وسامي ناصر والأب جهاد صليبا وعدد من اعضاء الاتحاد، رؤساء واعضاء عدد من نوادي الدرجة الأولى في كرة السلة، رئيس بلدية الشياح ادمون غاريوس، اصدقاء نديم حكيم من رجال أعمال ومصرفيين، ممثلو الشركات الراعية لنادي بيروت، ممثلو الرياضة في الأحزاب، عميد رؤساء اندية كرة السلة هشام جارودي وحشد من رجال الصحافة والاعلام. 

النشيد الوطني افتتاحا فنشيد نادي بيروت فكلمة ترحيب من عريف الحفل الزميل فارس كرم. 

ثم القى امين صندوق نادي بيروت طارق كرم كلمة باسم اللجنة الادارية للنادي جاء فيها: "لقد شرفتني اللجنة الادارية لنادي بيروت بالقاء  كلمة باسمها. ارافق نديم حكيم منذ 11 سنة وفي ذهني شريط ذكريات واسرار مع هذا الرجل حيث اجتمعنا ضمن عائلة النادي". 

وتحدث كرم "عن وجود حكيم وعدد من اداريي نادي بيروت في نادي الحكمة  لسنوات عدة وصولا الى تأسيس نادي بيروت الذي يحمل اسم العاصمة، التي ستظل واقفة ونادي بيروت سيبقى ونحن سنذهب في نهاية المطاف. رئيس واعضاء اللجنة الادارية للنادي يمتازون بجدية العمل وبالتضامن من اجل النادي .هدفنا الوصول الى أعلى المراتب". 

الكلمة الثالثة للنائب الأول لرئيس اتحاد كرة السلة ضومط كلاب، تلاه خيامي عن "نديم حكيم صاحب البسمة التي لا تفارقه واليوم يتم تكريمه وهو تكريم لرجل يخدم الرياضة من موقعه. وفي هذه المناسبة، أحيي شخصين: الاول رئيس نادي الحكمة الراحل انطوان شويري والثاني الرئيس السابق للنادي الرياضي المهندس هشام جارودي. فمن خلال التحدي الايجابي رفعا كرة السلة الى الأعالي. نديم حكيم انت مؤتمن على هذا الارث  مع رؤساء الاندية في جميع الالعاب وانت فخر للبنان ومكسب للاتحاد العربي". 

ثم قدم نائب رئيس اللجنة الادارية لنادي بيروت ايلي سماحة والى جانبه اعضاء اللجنة الادارية مع ممثلي الشركات الراعية درعا تذكارية الى حكيم عربون محبة وتقدير وسط تصفيق الحاضرين. 

 الكلمة الأخيرة للمكرم نديم حكيم جاء فيها: "اشكر اللجنة الادارية للنادي على هذا التكريم واشكر الحاضرين على حضورهم. أود ان اشكر رئيس الاتحاد اللبناني أكرم حلبي واعضاء اللجنة الادارية للاتحاد على ترشيحهم لي لانتخابات الاتحاد العربي. وقد اجرى حلبي سلسلة اتصالات مع المعنيين لضمان نجاحي. والشكر أيضا الى أمين عام الاتحاد الآسيوي هاغوب خاتشاريان والى رئيس الاتحاد العربي اللواء اسماعيل قرقاوي. سنقوم بنقلة نوعية في الاتحاد العربي على صعيد كرة السلة العربية فنيا وتحكيميا وتدريبيا. وسنطّور العلاقات بين الاتحاد الدولي "فيبا" والاتحاد العربي، مع اعطاء حوافز للاتحادات والأندية  للمشاركة في البطولات".

                               ===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب