فوز الحرية صيدا على الجيش في بطولة الدوري لكرة الصالات

وطنية - صيدا - اختتم "نادي الحرية" صيدا الرياضي مباريات مرحلة الذهاب من بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى في لعبة كرة القدم للصالات موسم العام 2021 - 2022 ، بانتزاع أبطاله الفوز من الجيش اللبناني، بعد تسجيل 6 اهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الصرفند اتسمت بالإثارة الكبيرة والندية.

وشكل حضور الشخصيات والمشجعين، الذين غصت بهم مدرجات الملعب دفعا نجح خلاله أبطال الحرية بتسجيل اهدافهم، في الشوط الأول اثنين، ما لبثت أن ارتفعت في الجزء الثاني من المباراة إلى 6 مقابل هدف يتيم لفريق لجيش.


وسجل اهداف الحرية: علي هاشم (15)، علي حمام (20)، أحمد خير الدين (21 و24)، أحمد المحمد (25) وحسن زيتون (38).

وحضر المباراة التي ألهبت ارض الملعب والجمهور: رئيس نادي الحرية صيدا المختار عبد الرحمن الرفاعي، والرئيس الفخري للحرية الكابتن حسين يونس "الزيرو"، رئيس اللجنة الرياضية في مجلس بلدية صيدا ورئيس الشبكة الرياضية في المدينة الحاج حسن الشماس، نائب مسؤول العلاقات في الجنوب في جمعية المبرات الحاج علي غبريس ، ونائب رئيس نادي الحرية جمال جمعة، البطل محمد الغربي، الكابتن علاء البابا، الإعلامي جمال الغربي، وأعضاء من الهيئة الإدارية للنادي، وحشد من الرياضيين والشباب.

وبارك الرفاعي للأبطال الإنجاز الرائع، مؤكدا، " أن الحرية يفخر بأبطاله الذين يصممون على تحقيق لقب البطولة لهذا العام".

وحيا " الجهاز الفني الذي يشرف على تدريب الأبطال، والمؤلف من: المدير الفني أسامة شبلي، ومدرب النادي المتألق حسن حمود، ومدرب الحراس الكابتن عمر حجازي، والكابتن مارون حايك، والكابتن محمد مملوك، والمعالج الفيزيائي يوسف جبران الذي يواكب الأبطال في إطار السلامة العامة.

بدوره حيا يونس أبطال النادي، وبارك لهم "هذا التألق"، مؤكدا " وقوفه إلى جانب الأبطال حتى تحقيق اللقب ورفع اسم لبنان عاليا".


       =========أ.أ.
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب