دورة اعداد مدربين وحكام بكرة الطاولة في انصار

وطنية - اقام الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة في اقليم الجنوب والأكاديمية الأولمبية الرياضية في انصار، دورة إعداد مدربين وحكام في لعبة كرة الطاولة في قاعة معهد الفينيق في أنصار، في حضور رئيس اتحاد اللعبة جورج كوبلي وعضوي الاتحاد ناجي حلال ووسام شيري، ومسؤول القسم الرياضي في الإقليم عبد الله عساف وأكثر من 70 متدربا.

افتتحت الدورة بالنشيد الوطني، فكلمة ترحيبية لعريف الحفل علي قبيسي، ثم كلمة لرئيس الاتحاد الذي شدد على "أهمية الرياضة في مجتمعنا"، وعبر عن فرحته بوجوده في الجنوب وبالمتدربين "الذين هم صناع رجال الغد في الرياضة".

بعدها القى عبد الله عساف كلمة المكتب، مرحبا، برئيس الاتحاد وأعضائه وبالحضور، واشار إلى أن الدورة التي تقام هي من ضمن خطة المكتب التي تنص على إقامة الدورات الرياضية الإدارية والفنية. وشدد على أن المكتب يقف معهم وإلى جانبهم في تطوير أنفسهم، لأنه يؤمن بأنهم "الأمل في غد أفضل"، ويحثهم على المشاركة الدائمة في الدورات الرياضية كافة لرفع مستواهم الرياضي.

وحاضر في الدورة المدير الفني للمنتخب اللبناني محمود بديع والمدربان احمد حسين حرب وباسل حرب، ودورة التحكيم حاضرت فيها الحكم الدولي غدير سبيتي.


====================ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب