موقع ليالينا : الأول في عامه الأول

الخميس 21 تشرين الثاني 2013 الساعة 16:22 متفرقات
وطنية - اعلنت "مجموعة الوسيط الدولية" في بيان ان "موقع ليالينا الالكتروني Layalina.com احتل بعد عام واحد من تاريخ إطلاقه، المركز الأول بين المواقع الترفيهية والاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حسب إحصائيات موقع Effective Measure الرائدة للاحصائيات الإلكترونية".

اضاف ان الموقع "عدا عن تغطيته المكثفة لكل المسائل الترفيهية وشؤون المشاهير والفنانين العرب والعالميين وآخر أخبار الموضة والأزياء والرشاقة والجمال، يركز على تقديم محتوى تفاعلي بشكل يومي، ويهدف إلى بناء أضخم قاعدة بيانات تعريفية بالمشاهير من نجوم الفن والموضة والرياضة والمجتمع، وذلك باللغة العربية".

بعد أقل من ستة أشهر من تاريخ إطلاقه، "احتفل الموقع بمليون معجب على صفحته على فيسبوك. أما اليوم، فقد بلغ عدد زائري الموقع 1.7 مليون زائر في شهر تشرين الأول مع أكثر من 2.5 مليون معجب على فيسبوك، ما يترجم إلى 300 معجب جديد كل ساعة. كما فاز بجائزتي "الموقع الاستراتيجي في مجال الإعلام الإلكتروني" و"جائزة أفضل صفحة تفاعلية على الفيسبوك" تحت فئة وسائل الإعلام، في الحفل العاشر لجوائز المواقع الإلكترونية العربية "Pan Arab Web Awards 2013"، الذي أقيم في 12 أيار 2013. وقام الموقع مؤخرا بإطلاق ستوديو ليالينا الذي يعنى بتقديم آخر الأخبار الفنية والمقابلات الحصرية مع مشاهير العالم العربي، حيث يمثل نافذة إلى عالم الفن والترفيه، ويقدم لجمهور ليالينا نظرة جديدة إلى حياة نجومهم المفضلين".



==========س.ق.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد

هل ستشكل منصة ليغاسي وان الاستثما...

تحقيق الدكتور مطانيوس وهبي وطنية - يتفق أغلب الخبراء العقاريين والإقتصاديين على أن الق

الإثنين 15 تشرين الأول 2018 الساعة 12:28 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب