بلدية الكفير تسلمت هبة مالية لمساعدة اهالي البلدة

الثلاثاء 21 أيلول 2021 الساعة 12:47 متفرقات

وطنية - حاصبيا - تسلم رئيس بلدية الكفير وليد ابو نصار هبة مالية من احد ابناء البلدة المغتربين، خلال إحتفال أقيم في القاعة العامة، وذلك لمساعدة أهل البلدة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها منطقة حاصبيا والبلاد.


حضر الاحتفال وفد من كبار المشايخ، كاهن البلدة نعمة ابو رحال، المختاران حمزة يوسف أبو العز وكرم أبو رزق، مختار بلدة حاصبيا نعيم اللحام، الرئيس السابق للبلدية إسماعيل صقر، الشاعر سهيل صقر وفاعليات.


نصار
بداية، تحدث نصار وقال:"تبقى الكفير شامخة برفعة أبنائها، راسخة بتعايشها وبتعاون سكانها وأهلها، غنية بمقدساتها والرابضة على سفح جبل الشيخ. واليوم أصبح لدينا جبل آخر مكلل بكرمه وبإنسانيته وبمحبته، غسان قنتيس هذا الإنسان المتواضع والمتأصل من بيت كريم ومن أب صادق أفنى عمره بخدمة أهله، الدكتور شحاده قنتيس الذي له في كل بيت وزاوية بصمة حب وتقدير".


الدمشقي
ثم تحدثت هدى الدمشقي نوفل عن مزايا عائلة قنتيس من الأب الراحل مرورا بأولاده وخصوصا غسان. وقالت: "أما إذا كان للعطاء أن يتجسد في رجل، فإن غسان هو نموذج، همه العطاء الدافق، وهو الجدير بالتقدير لإلتفاتاته الدائمة إلى أبناء بلدته الكفير، محاولا إبعاد قسوة الظروف في هذا الزمن الصعب سواء في تأمين مساعدات طبية أو تأمين المياه إلى المنازل وإصلاح الأعطال المكلفة وتأمين مادة المازوت".


وكانت ايضا كلمة للسيدة ليلى شقيقة المغترب شكرت فيها لأهل الكفير "إخلاصهم ومحبتهم ووفائهم لعائلة قنتيس"، مؤكدة "وقوف غسان إلى جانب أهله في كل الأوقات والأزمنة الصعبة".


وختاما القى الشاعر سهيل صقر مجموعة من قصائده الشعرية.


========ج.ع


تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

زراعة الملوخية تلقى رواجا في الج...

تحقيق علي داود وطنية - الملوخية نبتة تحسب من مجموعة النباتات الورقية الخضراء، وتحوي في مكو

الجمعة 22 تشرين الأول 2021 الساعة 09:41 المزيد

الشتائم فشة خلق وحيدة لدى اللبنا...

تحقيق كاتيا شمعون وطنية - في بلد نتنافس فيه على المراتب الاولى عالميا في الفقر والفساد و

الأربعاء 20 تشرين الأول 2021 الساعة 10:57 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب