لقاء في صور بين قيادة حزب الله في منطقة الجنوب الأولى ومؤسسة الشهيد

الثلاثاء 21 أيلول 2021 الساعة 11:10 متفرقات
وطنية - عقدت قيادة "حزب الله" في منطقة الجنوب الأولى ومؤسسة الشهيد في حزب الله، لقاء مشتركا في مدينة صور، في أجواء ولادة الإمام الكاظم، ركز وفق بيان عن الحزب، على "أهمية الاهتمام ورعاية عوائل الشهداء"، بمشاركة مسؤول منطقة الجنوب الأولى في الحزب عبد الله ناصر، والمدير العام لمؤسسة الشهيد جواد نور الدين، في حضور أعضاء قيادة المنطقة والعاملين والعاملات فيها وفي مؤسسة الشهيد.


بداية، تحدث ناصر فقال: "إننا في حزب الله لا نؤدي فقط خدمة مادية لأبناء وعوائل الشهداء، وإنما نؤدي بالدرجة الاولى خدمة معنوية من أجل الحفاظ على إرث الشهداء، وأمانة الشهداء، وأبناء الشهداء، وعوائل الشهداء".


وأضاف: "حتى نستفيد من أمانة الشهداء وإرثهم ووصاياهم لمجتمعنا، علينا أن نقوم بعملية مقايضة، حيث أننا نؤدي الخدمة المعنوية، ونأخذ النموذج من الشهداء، كي يسير مجاهدونا على نفس المسار، وبغير ذلك لا نستطيع أن نستمر ضمن السياق المطلوب أن نسير به".

بدوره، قال نور الدين: "مهما قلنا عن الشهداء سنبقى مقصرين، فهم رفعوا رأس الأمة وحققوا انتصارات عجزت عنها جيوش ودول وأنظمة في المنطقة، وعليه، فإننا سنبقى ندافع عن القيم، ولن نتراجع، وسنبقى في ساحات المقاومة، والعهد للشهداء أن نبقى مدافعين عن الخط والمسيرة".

=========إ.غ.


تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

زراعة الملوخية تلقى رواجا في الج...

تحقيق علي داود وطنية - الملوخية نبتة تحسب من مجموعة النباتات الورقية الخضراء، وتحوي في مكو

الجمعة 22 تشرين الأول 2021 الساعة 09:41 المزيد

الشتائم فشة خلق وحيدة لدى اللبنا...

تحقيق كاتيا شمعون وطنية - في بلد نتنافس فيه على المراتب الاولى عالميا في الفقر والفساد و

الأربعاء 20 تشرين الأول 2021 الساعة 10:57 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب