المرحلة الثانية من دوري كرة القدم تنطلق الجمعة

الخميس 16 أيلول 2021 الساعة 08:30 رياضة
وطنية - تفتتح غدا مباريات المرحلة الثانية من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم، بواحدة بين الأخاء الاهلي عاليه وسبورتنغ الرياضي الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، على ملعب نادي العهد على طريق المطار.

ويتطلع كل من الفريقين الى تحقيق فوزه الاول في المسابقة: الأخاء لحصد نقطته الرابعة بعد تعادله وشباب الساحل افتتاحا، وسبورتنغ لانتزاع أولى نقاطه في دوري الدرجة الاولى الذي لم يخض غماره قبل هذا الموسم.

وتقام بعد غد السبت مباراتان، فيلعب الصفاء مع شباب الساحل الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر على ملعب العهد. ويسعى كل منهما الى فوز أول، بعد التعادل في الاسبوع الماضي. في حين يلعب الساعة الرابعة في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، الحكمة المتصدر من فوز على سبورتنغ 3 - 1 مع الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي والذي سقط افتتاحا أمام البرج 0 - 1.

وتقام الاحد مباراتان، اولاهما بين التضامن صور والبرج الساعة الثالثة والنصف على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون. والثانية بين طرابلس الرياضي وضيفه النجمة الساعة الرابعة على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس. ويقود النجمة في هذه المباراة مديره الفني الجديد السوري ماهر البحري. وسيفتقد النبيذي ساعد دفاعه حسن شعيتو "موني" الذي سيغيب طوال الموسم لتعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وتأجلت مباراة العهد وشباب البرج لانشغال الاول بمباراته أمام المحرق البحريني في المنامة، في الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.



==================== ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

أزمة المحروقات في صيدا: تراجع حر...

تحقيق - حنان نداف وطنية - لا تشبه حركة السير في طرقات وشوارع مدينة صيدا نفسها قبل استفحا

الثلاثاء 19 تشرين الأول 2021 الساعة 11:00 المزيد

مزارعو التبغ جنوبا يستعدون لتسليم...

تحقيق علي داود وطنية - بدأ مزارعو التبغ في الجنوب استعداداتهم لتسليم المحصول لادارة حصر ال

الثلاثاء 12 تشرين الأول 2021 الساعة 13:10 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب