الأربعاء 24 نيسان 2024

05:38 am

الزوار:
متصل:

ثانوية القرقف احتفلت بتخريج طلابها

وطنية - عكار - أقامت ثانوية القرقف الرسمية احتفالاً بمناسبة تخرج طلابها في الثانوية العامة، حضره رئيس بلدية القرقف الشيخ يحيى الرفاعي،  الشيخ بلال أحمد بشير الرفاعي و أحمد الخير ( المدير السابق لثانوية برقايل )،  مدير ثانوية برقايل للصبيان محمد خالد، مديرة ثانوية برقايل للبنات زهية ملحم،  مدير معهد عين الدهب المهني علي ملحم ، مختارا القرقف محمد الرفاعي ووليد الطحش، وجمع من الأساتذة والأهالي.

بداية الاحتفال، كانت بتلاوة من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني. 

الرفاعي 

والقى رئيس البلدية الشيخ يحيى الرفاعي كلمة تناول فيها "أهمية إنشاء الثانوية والعمل على تطويرها ومواجهة التحديات في هذه الظروف الصعبة. وتحدث عن المعاناة التي يواجهها الأساتذة ودعا إلى "إنصافهم والعمل لمساعدتهم، كي يتكمنوا من القيام بواجبهم ، كما أبدى استعداده لأي مساعدة وتمنى للطلاب التوفيق في مسيرته". 

بعدها تم تكريم رئيس البلدية وتقديم درع له من قبل إدارة الثانوية كعربون شكر وتقدير على مساهماته الطيبة تجاه الثانوية ووقوفه الدائم إلى جانبها.

 كما كانت كلمة لمدير الثانوية  بلال الطحش، رحب بها بالحضور شاكرا بلدية القرقف خصوصا رئيسها  يحيى الرفاعي، كما شكر  الهيئة الادارية في الثانوية وجميع الاساتذة والمعلمين "على تعاونهم وتضحياتهم في هذه الظروف القاسية لانجاح السنة الدراسية". 

كما كان عرض دخول للخريجين. وكانت كلمات للطلاب باللغات العربية والفرنسية والانكليزية.

وفي الختام، تم توزيع الشهادات على الطلاب. 

                 =============ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب