المكاري استقبل وفدا من "جبهة العمل الاسلامي" الجعيد: نتمنى رئيس جمهورية لكل لبنان
وطني ومقاوم يعرف ان الصهيوني هو العدو الحقيقي

وطنية - استقبل وزير الاعلام  في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في مكتبه في الوزارة، وفداً من "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان برئاسة منسقها العام الشيخ زهير عثمان الجعيد يرافقه عضو قيادة "الجبهة" وامين سرها الشيخ شريف توتيو والمسؤول عن المكتب الاداري فؤاد شرف.
 

الجعيد

وصرح الجعيد اثر اللقاء: "معالي الوزير هو صديق قديم استطاع النجاح في وزارة الاعلام ويقوم بمحاولات جمة من اجل كل اللبنانيين، واحدى محاولاته الآن موضوع الرياضة وكأس العالم لاننا نحتاج الى مسائل تجمع اللبنانيين وتخرجهم من حال الضيق والسياسة والتفرقة التي يعيشونها.ونحن بزيارتنا لمعاليه في العنوان السياسي بما يمثل من جهة".  
 

واضاف: "هناك الآن موضوع رئاسة الجمهورية وتأليف الحكومة الجديدة، نتمنى ان يكون هناك رئيس جمهورية لكل لبنان، رئيس وطني ومقاوم ويعرف ان العدو الصهيوني هو العدو الحقيقي الذي يريد السيطرة على مياهه وخيراته وارضه، ولكن في الوقت نفسه، هذا الرئيس القومي العروبي يستطيع ان يمد يده  للآخر،  ونحن اللبنانيين في حاجة الى ان نلتقي".  
 

وتمنى ان "يكون الرئيس المقبل سليمان بك فرنجيه"،  معتبراً ان "هذا خيار الوطنيين في كل البلد، ولكن لا ندري الى اين تذهب الامور". 

وتمنى ايضا "مع تأليف حكومة جديدة ان يكون معالي الوزير المكاري جزءا منها بما يمثل ولدوره الشخصي وقيمته الشخصية والادارية والمعنوية والعملانية، وان بقيت هذه الحكومة نتمنى ان تتفعل لان التحديات كبيرة في لبنان وخصوصا التحديات الاقتصادية ومواجهة العدو الصهيوني في موضوع كاريش وغيره".
 

وختم : "نحن  عبر تواصلنا مع معاليه وبين اللبنانيين، نتمنى ان يكون هناك تواصل بين كل مكونات الشعب اللبناني بكل طوائفها ومذاهبها واحزابها، رسالة محبة هذا اللقاء ورسالة للخروج من الضيق الاقتصادي والمعيشي وكل الحالة التي يمر بها لبنان الى بر الامان بجهود معاليه وكل السياسيين الشرفاء في لبنان".

 

                                        ======= م.ع.   

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب