وفد من السرايا اللبنانية زار حمود وحنينة في صيدا

السبت 24 تموز 2021 الساعة 16:40 سياسة
وطنية - جال وفد من السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي على عدد من فاعليات مدينة صيدا، لمناسبة الاضحى وذكرى عدوان تموز وانتصار المقاومة على العدو الصهيوني، حيث التقى الوفد رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود ورئيس مجلس الامناء في تجمع العلماء المسلمين الشيخ غازي حنينه.

وأشار بيان الى أن "الوفد وضع الزائرين في أجواء الخطة والاستراتيجية الجديدة التي تعمل عليها السرايا على الاراضي اللبنانية وبخاصة في منطقة الجنوب".

حمود
ونوه الشيخ حمود بعمل السرايا الجديد، ودعا افرادها الى "الاستفادة من التجارب الماضية"، معتبرا أن "دورها مقدر ومحترم وهي تغطي ثغرة كبيرة في المجتمع اللبناني وتثبت أن أنصار المقاومة أوسع من أي اطار حزبي ضيق أو مناطقي ولا تحدها طائفة أو مذهب".

وأضاف: "إن المؤامرة الاقتصادية والمعيشية التي يتعرض لها لبنان من أميركا وأدواتها في المنطقة سترتد الى نحورهم والمقاومة تزداد قوة ورسوخا".

حنينه
من جهته شدد الشيخ حنينة على أن "المساس بحقوق لبنان وبنفطه وغازه ومياهه وسمائه وأرضه هو خط أحمر ولن تقبل المقاومة وشعبها به على الاطلاق".

وأشار الى أن "ما يتعرض له لبنان من حصار اقتصادي، تقف وراءه أميركا واسرائيل وبعض دول الخليج، والمقاومة وسيدها كما وعد سيفي بوعده وسيعمل على تأمين كل احتياجاتنا من نفط ودواء وغذاء، ولن يترك لبنان فريسة للاعداء".



==========ر.إ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

السنة الدراسية بين مطرقة وزير الت...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - بعد عامين على اقفال المدارس والجامعات واعتماد التعليم عن بعد

الجمعة 03 أيلول 2021 الساعة 15:21 المزيد

السماق شجيرة ريفية تقليدية منتجة...

تحقيق ميشال حلاق وطنية - عكار - بدأ مزارعو السماق في محافظة عكار جني محاصيلهم لهذا العام

الجمعة 27 آب 2021 الساعة 11:19 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب