ندوة عن الأمراض المعدية وسبل الوقاية في مستشفى حمود في صيدا

وطنية - أطلقت "مؤسسة سعيد وسعدى فخري الانمائية" (Fhakry Foundation) برنامجها للتوعية والوقاية الصحية أمس، بالتعاون مع مستشفى حمود الجامعي، وكانت باكورة البرنامج ندوة تفاعلية قدمتها نائبة نقيب أطباء لبنان رئيسة قسم الأمراض الجرثومية ومراقبة العدوى في مستشفى حمود الجامعي في صيدا الدكتورة غنوة الدقدوقي، بعنوان "الأمراض المعدية وسبل الوقاية"، في حضور رئيس مجلس إدارة مستشفى حمود- المدير العام ابراهيم عميس، رئيس بلدية الزرارية عدنان جزيني ونائب الرئيس غالب زرقط وأعضاء من المجلس البلدي ومخاتير الزرارية وفاعليات وعدد من أبناء البلدة.
 
وتحدث جزيني شاكرا للمؤسسة مبادراتها الثقافية والانمائية ومنوها بالدقدوقي "ككفاءة علمية وقيمة انسانية". وتمنى أن "نتمكن من القضاء على الأمراض الجرثومية التي تصيب الإنسان وتصيب الوطن".
 
بدوره شكر عميس المؤسسة على إطلاق مثل هذه البرامج، وأكد أن مستشفى حمود "سيفتتح قريبا مستوصفا عاما كمساهمة لتخفيف الأعباء عن المواطنين"، وأكد أن برامج الوقاية "من شأنها رفع مستوى الوعي والثقافة الصحية والتقليل من مخاطر الأمراض وانتشارها".
 
وتحدثت المديرة التنفيذية لمؤسسة Fakhry Foundation زينات الأسعد مرحبة بالحضور ومشيرة إلى أن "المؤسسة ستفتتح قريبا صرحا ثقافيا وانمائيا في بلدة الزرارية، سيكون متاحا امام جميع المؤسسات البلدية والتربوية والصحية والانمائية لما فيه خير ومصلحة الزرارية والمنطقة".


======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب