محمد سليمان: سنكمل المشوار لنحمي عكار

وطنية - عكار - توجه المرشح عن المقعد السني في دائرة الشمال الأولى - عكار على لائحة "الاعتدال الوطني" النائب محمد سليمان الى أهالي عكار ببيان قال فيه: "يخوضون معركة حامية أرادها بعض الطارئين معركة عنوانها السيطرة على قرار عكار. هناك محاولة لتغيير هوية عكار سنتصدى لها وسنرد عليهم بصناديق الاقتراع".
 
أضاف: "أهل عكار يعانون كسائر اللبنانيين، استهدفونا بالعتمة وبارتفاع الاسعار وبالمحروقات وربطة الخبز والصحة. سأحاول العمل مع زملائي للمساهمة في إيجاد حلول للازمات التي صارت معروفة ولكن كان ولا يزال يتم تعطيل حلها".
 
وتابع: "خلال تجربتي في السنوات الاربع الماضية، يشهد الله على ما أقول، إنني سعيت يوميا لتحسين واقع منطقتنا. نجحت احيانا مع زملائي ولم اوفق احيانا اخرى، بسبب كيدية عهد هدفه الوحيد ايصال البلد الى جهنم. حاولت وعندما لم أوفق تصرفت بإمكانيات خاصة لمعالجة ما أقدر عليه، ولا يكلف الله نفسا الا وسعها. لقد وصلنا الى ما وصلنا اليه بسبب العهد المشؤوم الذي يحاول عبر احدى اللوائح التسلل الى عكار ليعاقبها وليس ليخدمها. أهل عكار بالمرصاد للائحة تنتمي لفريق ضرب الطائف وعزز مكانة السلاح غير الشرعي، فريق طائفي وفاسد لا يفهم سوى لغة الاقصاء والالغاء تجاه الاخرين. فريق العهد لم يترك فرصة الا واستخدمها ليستهدف موقع رئاسة الحكومة".
 
وقال: "أتعهد أمامكم بعد وصولي مع زملائي الى المجلس النيابي، بالسعي اليومي والدائم دفاعا عن عكار واهلها وحقوقها كما فعلنا مع اهالي شهداء التليل وتحويل قضيتهم الى المجلس العدلي. أتعهد ايضا بمتابعة ملف العدالة للموقوفين الاسلاميين المظلومين للافراج عنهم، والذي للاسف، أسقطته الحسابات الطائفية عند القوات اللبنانية والعونية".
 
أضاف: "أهلي في عكار، كنتم دائما في طليعة المواجهة مثلما كنتم رأس حربة في الدفاع ليس عن عكار بل عن كل لبنان. الاحد المقبل موعدنا معكم، وانتم لم تخذلونا ولم تخذلوا عكار. لقد آن الأوان لرفع الظلم عن عكار. في 15 أيار بصوتكم سنقول ان اهل عكار اعطوا وحان الوقت ليأخذوا ولتنفيذ كل مشاريع المنطقة".
 
وختم: "في 15 أيار موعدنا معكم لنقول كلمة واحدة لكل من أراد كسر عكار وتغيير هويتها، نحن باقون سنكمل المشوار لنحمي عكار".

                           ===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب