محمود شعيب أعلن عزوفه عن خوض الانتخابات في دائرة النبطية الثالثة

وطنية - النبطية - أعلن المرشح عن دائرة النبطية الثالثة على لائحة "صوت الجنوب" محمود شعيب عزوفه عن الترشح. وجاء في بيان العزوف: "باسم الوطن.. ولأن الثورة على الظلم والفساد هي وجوديةٌ في حياتنا كالهواء والشمس والبحر وكما تثور الشمس على ظلمة الليل يثور الهواء محركا مياه البحر كي ينظف فساد ركونه فلم تخلق الشمس كي تقتنع بسجن الليل المعتم ولم يخلق الهواء كي يبقى خلف باب الحياة ولم يخلق البحر كي تتحول مياهه إلى مياه آسنة... هكذا هي الثورة قرأناها على شفاه التاريخ فانتصر الكاتب والكتاب وما أكثر المنتصرين... 

ولأن الحياة تضم الورد والشوك معا فقد تسلق الشوك على أوراق الورد محاولا اقتطاف العطر متناسيا من زرع جذوره في تراب الوجع متمنيا ملامسة السماء.. 

ولأننا نرفض الشوك ونرفض دمويته التي سالت على أجسادنا عزفنا عن الترشح مع الإبقاء على مطالبنا المحقة بالثورة الحقيقية التي يتمناها كل مواطن لبناني وما هذا العزوف سوى راية حق نرفعها بقبضة أتعبها دمها المسجون في شريان يابس

وكي يتضح البيان قبل اختتامه نود أن نشير بأوراق زهورنا إلى الحديقة الأم، إلى جدول الماء الذي يروي جذور وحدة الأشجار في حديقة الحياة الكبرى وأعني بالكلام الحاج رضا الطرابلسي. 

أشكر كل  من ساندنا ودعمنا سواء في ترشيحنا وفي عزوفنا عن الترشح، متمنين في القريب العاجل وصولنا إلى تغيير سياسي في هذا الوطن بداية من إلغاء الطائفية السياسية وصولا لوطن نهائي لجميع أبنائه". 

 

                     =================إ.غ. 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب