كرم: إختاروا المشروع الذي يستحق الثقة لأنه بعد 15 أيار لا ينفع الندم

وطنية - نظم قطاع الكورة في مصلحة طلاب الشمال لقاء سياسيا ترفيهيا مع مرشح حزبالقوات اللبنانية" عن المقعد الأرثوذكسي في الكورة الدكتور فادي كرم طريق داربعشتار – المجدل (الغاوية)، في حضور عقيلته السيدة جولي كرم، منسق القوات في الكورة رشاد نقولا، مدير مكتب الانتخابات جليل الخوري، وعددا من طلاب القوات.

وألقى كرم كلمة خلال اللقاء قال فيها: "نحن حزب يُنشئ مجتمعا ويدرس كيفية النقاش والعلاقات والحوار، هذه هي صورة "القوات اللبنانيةحيث يشهد الجميع على تنظيم القوات، من هنا أتوجه لكل الشباب الذين نظموا هذا النشاط الذي أفتخر به لانكم الجيل الذي سيستلم الراية ويطور القضية، وجودكم اليوم يطمئن أن الجيل الجديد في أياد امينة، ودوركم في المعركة القادمة أساسي جدآ".

وتابع كرم: "هذه الانتخابات مصيرية من أجل الحفاظ عن الهوية لبناء الوطن. ومعركتنا تبدأ في 16 أيار في حال حصلنا على ثقة الناس، مشيرا إلى أن "القوات اللبنانية هي اكثر فريق تعرض لتشويه السمعة والصورة من ايام النظام السوري ومن توالوا على السلطة، لأن القوات هي راس الحربة ضد دولة الفساد والمزرعة". من هنا تبدأ معركتنا وهي قاسية جدا لأننا لا نتأقلم مع اي إحتلال للوطن، ولا نؤمن هذا الغطاء، ونعرقل كل هذه المشاريع من ايام الاعتقال والتهجير، مؤكدا أنالقوات هي العثرة أمام تغيير هوية لبنان لأنها تميزت عن كل الافرقاء السياسيين ولم تشارك في الفساد ومفهوم المحاصصات على رغم وجودها في السلطة، ونحن دائما مع مفهوم الدولة والمؤسسات، وقد طرحنا مشاريع إصلاحية تحترم عمل الدولة اي التوظيف بحسب الكفاءات، لأننا نؤسس الدولة والجمهورية العميقة".

وتابع: "تسألون لماذا تخوض القوات الانتخابات النيابية منفردة؟ لأنها تحافظ على مبادئها، بالتأكيد بالتحالف مع أشخاص تشبهها، وفي حال وصلنا بكتلة كبيرة سنبني دولة حقيقية، مثنيا على دور الشباب في نشر التوعية خاصة الوعي السياسي، لأننا دفعنا ثمن الخيار الخاطئ، ولا نريد الاستسلام خاصة أن الشعب فقد الامل مع هذه المنظومة، فعليكم نشر التوعية على ضرورة المشاركة في الانتخابات، فمشروع "حزب الله" اخد الغطاء من أحزاب مسيحية وغير مسيحية ويمكن ان نحارب هذا المشروع من خلالكم، مؤكدا أن "المسؤولية تقع علينا اولا من أجل إعادة بناء الدولة وإعادة الاستثمارات وفرص العمل.

وشدد على "أهمية صوت المغترب اللبناني في دعم الحصول على كتلة كبيرة، لمواجهة مشروع "حزب الله" لأن القوات وحدها القادرة على المواجهة، فاذهبوا إلى الانتخابات النيابية لبناء الدولة والمؤسسات واختاروا المشروع الذي يستحق الثقة لأن من بعد 15 أيار لا ينفع الندم، ومن بعد الانتخابات نحن ذاهبون الى العمل".

 

===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب