أوهانيان استقبلت وفد الاتحاد اللبناني للركبي ومي الخليل شرحت للوزيرة سباق السيدات بعد غياب لعامين

الأربعاء 07 نيسان 2021 الساعة 14:10 رياضة
وطنية - استقبلت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان في مكتبها في الوزارة،الامين العام للاتحاد اللبناني للركبي يونيون عبدالله الجمال على رأس وفد من الاتحاد ولاعبيه، ورئيسة "جمعية بيروت ماراتون" مي الخليل.


الجمال
بعد الزيارة، شكر الجمال الوزيرة على دعمها ومتابعتها، وتمنى عليها "السعي بأقصى قوة من أجل الإفراج عن المساهمات المالية للاتحادات الرياضية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان عموما والرياضة خصوصا".


الخليل
أما الخليل، فقالت: "هدف الزيارة هو ابلاغ معالي الوزيرة عن إقامة سباق السيدات في 23 أيار، ليمثل أول عودة للنشاط بعد غياب عامين تقريبا بسبب الأوضاع في لبنان، وهو سباق يعتمد معايير خاصة بجائحة كورونا، ونسعى من خلاله إلى دعم المرأة من خلال الرياضة".

أضافت الخليل: "سيكون الحدث محليا بإمتياز، وسقف المشاركة فيه هو لستمائة شخص، يتوزعون على سباق العشرة كيلومتر للسيدات وسباق الـ 21 كيلومتر الذي يمكن للرجال المشاركة فيه تحت عنوان (بيركض ليقلها أنا معك)، ويترافق معه أيضا برنامج 5/10 أي تدريب المرأة خلال خمس أسابيع".

وختمت الخليل:" أن الوزيرة أوهانيان أبلغتنا استعدادها لأي أمر يطلب منها، وتمنت لنا التوفيق، وأبلغناها أن ريع السباق سيعود إلى جمعية "ستاند فور وومان".


===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رمضان يهل وسط أزمة اقتصادية خانقة...

تحقيق أميمة شمس الدين وطنية - هلّ شهر رمضان المبارك هذه السنة، في ظل أزمة اقتصادية خانقة ل

الثلاثاء 13 نيسان 2021 الساعة 12:53 المزيد

رمضان صيدا: تكافل ومبادرات خير و...

تحقيق حنان نداف وطنية - لا يشبه رمضان عاصمة الجنوب صيدا هذا العام غيره عن الاعوام السابقة،

الإثنين 12 نيسان 2021 الساعة 11:36 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب