المسؤول عن صيدا في حزب الله اتصل بفاعلياتها معايدا

الإثنين 05 نيسان 2021 الساعة 16:06 متفرقات
وطنية - هنأ المسؤول عن منطقة صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر وحسين السارجي، الفاعليات الدينية والسياسية والرسمية والاجتماعية المسيحية في صيدا وجوارها، بعيد الفصح المجيد.

واتصل ضاهر براعيي أبرشيتي صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار وللروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد، وبالنواب ميشال موسى وسليم خوري وابراهيم عازار، وقيادة "التيار الوطني الحر" في منطقة صيدا الزهراني ، والرئيس الأسبق للحزب السوري القومي الاجتماعي حنا الناشف، وقائمقام قضاء مرجعيون وسام الحايك، وعضو مجلس إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مارون سيقلي، وعائلة النائب الراحل جورج نجم، والرئيس السابق لرابطة مخاتير قضاء جزين هادي يوسف ورئيس المركز الكاثوليكي للاعلام الأب عبدو أبو كسم ورئيسة دائرة نفوس قضاء صيدا ساندرا ديب.

وأكد "أهمية التواصل بين مختلف الأديان والطوائف، وخصوصا في ظل الظروف التي يمر بها لبنان والمنطقة"، مشددا على "نعمة التنوع التي يمتاز بها لبنان وضرورة الحفاظ عليها، وعلى الجميع اليوم تحمل المسؤولية لإخراج لبنان من محنته".

من جهته، اتصل السارجي مهنئا رؤساء البلديات والمخاتير والفاعليات والشخصيات التربوية والاجتماعية والثقافية في منطقتي صيدا الزهراني وجزين.



===== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رمضان يهل وسط أزمة اقتصادية خانقة...

تحقيق أميمة شمس الدين وطنية - هلّ شهر رمضان المبارك هذه السنة، في ظل أزمة اقتصادية خانقة ل

الثلاثاء 13 نيسان 2021 الساعة 12:53 المزيد

رمضان صيدا: تكافل ومبادرات خير و...

تحقيق حنان نداف وطنية - لا يشبه رمضان عاصمة الجنوب صيدا هذا العام غيره عن الاعوام السابقة،

الإثنين 12 نيسان 2021 الساعة 11:36 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب