جائزة الأكاديمية العربية أصدرت عددا خاصا من بانوراما الشبابية

السبت 03 نيسان 2021 الساعة 19:42 تربية وثقافة
وطنية - أصدرت جمعية "جائزة الأكاديمية العربية"، وعبر خدمة "الواتساب" ونظام الـ PDF، عددا خاصا من نشرة "بانوراما" الشبابية، لمناسبة أسبوع الآلام وعيد القيامة.

وتضمن العدد الخاص والملحق بالنشرة اليومية، افتتاحية لرئيس التحرير رزق الله الحلو عنوانها: "سلمنا الرجاء وأسلم الروح"، إضافة إلى مقالة بقلم الأب كميل مبارك، عنوانها: "وخلتني إلى جانب البابا في العراق"، وأخرى كتبها الأب البروفسور يوسف مونس وعنوانها: "جمعة صلب يسوع وفداء آلام العالم"، ومقالة ثالثة للعلامة الشيخ أسد محمد قصير، بعنوان: "زيارة البابا للمرجعية - لقاءات الزمان والإيمان".
وفي العدد الخاص أيضا: "لقاءات وإرشادات"، وهي جولة مرفقة بالصور، على أبرز محطات زيارة البابا فرنسيس العراق (5 - 8 آذار) وما حملته تلك الزيارة من رسالة إلى بلاد الرافدين، ومن خلالها إلى العالم.

وكانت جائزة الأكاديمية بدأت بإصدار نشرة "بانوراما" الشبابية في 16 كانون الثاني 2021، وفي ظروف الإقفال الكوروني العام. وأرادت من خلال هذه الخطوة "البحث عن خبر يحمل الأمل إلى اللبنانيين ويبعدهم عن اليأس، ويساعد الشبيبة في إظهار دورهم في المجتمع، وتصويب بوصلة حراكهم وتأمين خدمة ثقافية لهم، تساعدهم في قراراتهم وتحترم تلك القرارات". كما وترسل نشرة "بانوراما" الشبابية، عبر خدمة "الواتسأَب"، إِلى عدد كبير من الشخصيات الرسمية (وزراء / نواب / سياسيين / موظفي الفئة الأُولى)، وكذلك لعموم القراء، وبخاصة لأصدقاء الجمعية، والفائزين في مباريات المواسم الستة السابقة من مباريات "جائزة الأكاديمية العربية" وذويهم، ولجنة التحكيم.



========================= ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رمضان يهل وسط أزمة اقتصادية خانقة...

تحقيق أميمة شمس الدين وطنية - هلّ شهر رمضان المبارك هذه السنة، في ظل أزمة اقتصادية خانقة ل

الثلاثاء 13 نيسان 2021 الساعة 12:53 المزيد

رمضان صيدا: تكافل ومبادرات خير و...

تحقيق حنان نداف وطنية - لا يشبه رمضان عاصمة الجنوب صيدا هذا العام غيره عن الاعوام السابقة،

الإثنين 12 نيسان 2021 الساعة 11:36 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب