النخل في احتفال تكريمه: ليكن مبادرة لإعادة جمع شمل الكرة الطائرة

الثلاثاء 30 آذار 2021 الساعة 15:20 رياضة
وطنية - البترون - احتفل أمس بتكريم نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية نائب رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة أسعد النخل في مناسبة تسلمه منصبه الأولمبي، بدعوة من أصدقائه في وسط الكرة الطائرة وأعضاء لائحة "هدفنا الكرة الطائرة وقرارنا حر" التي خاضت إنتخابات إتحاد اللعبة في شهر كانون الأول الماضي.

وحضر التكريم رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ ومحاسب اللجنة الكومودور ربيع سالم، ورئيس بلدية العقيبة جوزف الدكاش، ونائب رئيس إتحاد الكرة الطائرة جورج نصور، والأمين العام السابق للإتحاد فرنسوا الحاج، والمحاسب السابق للإتحاد ربيع فراج والفنان نقولا الأسطا.

وبعد كلمة ترحيب للإعلامي جورج الهاني، تحدث رئيس نادي تنورين عادل شديد بإسم زملائه، فأكد أن "النخل يستحقّ مبادرة التكريم بفضل الجهود الكبيرة والتضحيات الجمة التي قدمها منذ عقود من الزمن ولا يزال من أجل مصلحة وخير الرياضة في لبنان عموما ولعبة الكرة الطائرة التي عشقها منذ صغره خصوصا".

وحيا المكرم لأنه "لطالما كان الشعلة المتقدة في سماء الرياضة وأفكاره شرعت نوافذ التحدي، وإنجازاته الرياضية والإدارية تدل عليه ويشكره عليها أهل الوسط الذي يكن له كل المودة والإحترام".

ورد النخل شاكرا "القيمين على هذا التكريم"، متمنيا أن "تشرع هذه المبادرة الطيبة الباب واسعا أمام إعادة جمع شمل وسط الكرة الطائرة في أقرب وقت لأن ورشة النهوض باللعبة تتسع للجميع، مؤيدين ومعارضين".

وشدد على أن "هذا التكريم ليس موجها ضد أحد ولا يهدف الى إبعاد أي طرف او اقصائه"، داعيا الى "توحيد الصفوف والقلوب وفتح صفحة جديدة بيضاء ونظيفة من أجل مصلحة الكرة الطائرة وأنديتها ولاعبيها".

وفي الختام، تسلم النخل من أصدقائه يحيط بهم جلخ وسالم والدكاش والأسطا درعا تكريمية عربون محبة وتقدير.



======= م.ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رمضان يهل وسط أزمة اقتصادية خانقة...

تحقيق أميمة شمس الدين وطنية - هلّ شهر رمضان المبارك هذه السنة، في ظل أزمة اقتصادية خانقة ل

الثلاثاء 13 نيسان 2021 الساعة 12:53 المزيد

رمضان صيدا: تكافل ومبادرات خير و...

تحقيق حنان نداف وطنية - لا يشبه رمضان عاصمة الجنوب صيدا هذا العام غيره عن الاعوام السابقة،

الإثنين 12 نيسان 2021 الساعة 11:36 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب