مرشح القوات شادي فياض اطلق حملته الانتخابية بعنوان: صوتك اليوم وطنك بكرا

وطنية -أطلق المرشح على لائحة حزب القوات اللبنانية عن المقعد الماروني في دائرة كسرون جبيل شادي فياض حملته الإنتخابية في إحتفال في نهر الكلب تحت عنوان: "صوتك اليوم وطنك بكرا" في حضور عضو تكتل الجمهورية القوية النائب شوقي الدكاش، ,رئيس حزب الوطنيين الأحرار كميل دوري شمعون، وحشد من الفعاليات ورؤساء البلديات والمخاتير والمناصرين.
استهل الحفل بالنشيد الوطني ومن ثم عرض فيلم وثائقي عن مسيرة فياض الوطنية، بعدها ألقى فياض كلمة جاء فيها: "ليس المطلوب أن يصدر بلدنا شبابه للخارج، ويهجرهم عن أهلهم وعن بيوتهم وقراهم، المطلوب أن يكون عندنا بلد آمن يستقطب شركات من الخارج تأتي وتخلق فرص عمل، والمطلوب أن ندعم مؤسساتنا ونحافظ عليها وليس تغريمها بالضرائب، لأقفال الإهدار والسرقة، المطلوب أن نصدر صناعتنا للخارج وليس تصدير أولادنا".

وأكد أن "رياح التغيير بدأت ويجب أن تتحضروا لتسونامي معاكس، هذه مناسبة تاريخية ولحظة مصيرية وكل منا مسؤول لتحقيق التغيير، ويجب أن نحاسبهم على كل الوجع والقهر وعلى إنفجار المرفأ وعلى كل الضحايا الذين سقطوا ظلما".
واعتبر أن "أي تصويت لحلفاء المحور والمنظومة هو إستمرار لكل المآسي والعتمة والظلمة والفقر والتعتير والهجرة وفقدان الدواء وإنهيار العملة والليرة، لبنان يحميه جيشه الذي،نرفع رأسنا بكل عناصره وضباطه وقيادته،لبنان يحميه القديس شربل في عنايا، نريد لبنان وطن الحياد والسياحة وطن ديقراطي حر ومتطور".

وحيا فياض ثورة 17 تشرين صوت الحق في وجه الظلم، وهي ملك كل لبناني شريف وحر يحلم بوطن. ومن الضروري أن يدخل صوت 17 تشرين والثورة إلى مجلس النواب والى مركز القرار وان يكون صوت صارخ في برية فسادهم".

وأكد أنه مرشح مع القوات اللبنانية "مع المجموعة القادرة على المواجهة".

 

======= ز.ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب