طنية - جونية - زار وفد من "حزب القوات اللبنانية"، موفدا من رئيسه سمير جعجع، دارة النائب السابق سليم كرم في أدما. ضم الوفد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جوزيف اسحق، امين سر التكتل النائب السابق فادي كرم، المرشح عن المقعد الماروني في دائرة البترون غياث يزبك، المرشحين على لائحة "القوات" في زغرتا مخايل الدويهي، ماغي طوبيا وفؤاد بولس، الامين المساعد لشؤون المناطق في "القوات" جوزيف ابو جودة، منسق زغرتا سليم المقشر، بالاضافة الى رؤساء مراكز واعضاء من منسقية زغرتا.
 
بعد اللقاء، تحدث كرم باسم الوفد، فأشار إلى أن "هذه الزيارة الى بيت عريق تأتي استكمالا لعدد من الزيارات واللقاءات التي كانت تحصل مع النائب السابق سليم كرم، وقد وُضع في خلالها أسس لتفاهمات من أجل علاقة مستقبلية بين القوات وكرم". 
 
واعتبر ان "ما يميز هذا البيت العريق هو الجرأة والخط اللبناني الحر"، مؤكدا ان "القوات تجد نفسها متفاهمة مع كرم حول الأمور الوطنية وتحرير القرار اللبناني"، آملا أن "تكون العلاقة بين الطرفين بداية لتفاهم مستقبلي كي يكون الجميع في هذا الخط اللبناني الحر ولتكون هذه العلاقة ثابتة ومستمرة".
 
بدوره، رحب كرم بالوفد القواتي في دارته، شاكرا لجعجع "مبادرته المهمة التي آمل أن تلعب دورا كبيرا في إنقاذ لبنان من محنته"، لافتا الى أن "اللقاءات مع القوات حصلت حول الأسس التي تخدم مستقبل الوطن".
 
وأمل أن "تقودنا وطنيتنا وتشبثتا بأرضنا ووطننا في اتجاه اعادة لبنان إلى سابق عهده في التقدم والإزدهار على الصعد كافة، وأن نتناسى ونتغاضى ما مر علينا من مصاعب وويلات، وأن يكون هدفنا الأساسي تعلقنا بوطننا وعدم التسابق من أجل الحصول فقط على الكراسي".

                 ======= و.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب