قماطي لوفد عائلة الأسير سكاف في ذكرى اعتقاله: المقاومة لن تألو جهدا حتى تكشف مصيره

الجمعة 26 شباط 2021 الساعة 16:16 سياسة
وطنية - استقبل نائب رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" الوزير السابق محمود قماطي في مقر المجلس في حارة حريك، وفدا من عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف، في حضور رئيس الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين أحمد طالب.

وأشار بيان للحزب الى أن "قماطي رحب بعائلة عميد الأسرى المناضل يحيى سكاف الذي سيدخل عامه ال 43 في السجون المظلمة، حيث عمد العدو الى اخفائه طيلة هذه السنوات، لأنه نفذ عملا بطوليا مميزا داخل فلسطين المحتلة، الا أن المقاومة تؤكد بأنها لن تألو جهدا حتى تكشف مصيره كما فعلت مع رفاقه الأسرى. وحيا قماطي نضال عائلة الأسير سكاف التي تكمل مسيرته وتقف في خندق واحد مع المقاومة رغم كل التحديات".

وألقى شقيق الاسير جمال سكاف كلمة باسم العائلة، وجه فيها "التحية من أبناء الشمال العروبي الى الأخوة في حزب الله وأمينه العام السيد حسن نصر الله ورجال المقاومة الإسلامية البواسل"، مؤكدا أن "اللقاء مع الأخوة في حزب الله في الذكرى السنوية ال 43 لاعتقال الأسير يحيى سكاف هو للتأكيد على أن الخيار الذي سلكه هو الطريق الصحيح لمواجهة العدو ومشاريعه في المنطقة".

واستنكر سكاف "كل الكلام الذي يصدر عن بعض المرجعيات الدينية والسياسية التي تطالب بالحياد"، وقال: "إننا نعيش بمواجهة مفتوحة مع عدو غاشم يحتل أراضينا، وإن الدفاع عن أوطاننا بمواجهة هذا العدو أمر طبيعي بل واجب على كل حر وشريف". ودعا "كل القوى الحية في الأمة الى الوقوف مع المقاومة ورفض كل اشكال التطبيع".


===========س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رمضان يهل وسط أزمة اقتصادية خانقة...

تحقيق أميمة شمس الدين وطنية - هلّ شهر رمضان المبارك هذه السنة، في ظل أزمة اقتصادية خانقة ل

الثلاثاء 13 نيسان 2021 الساعة 12:53 المزيد

رمضان صيدا: تكافل ومبادرات خير و...

تحقيق حنان نداف وطنية - لا يشبه رمضان عاصمة الجنوب صيدا هذا العام غيره عن الاعوام السابقة،

الإثنين 12 نيسان 2021 الساعة 11:36 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب