مصلحة الرياضة في المستقبل: لتجاوز الانتخابات والعمل يدا واحدة للنهوض بالرياضة

الجمعة 26 شباط 2021 الساعة 15:08 رياضة
وطنية - هنأ المنسق العام لمصلحة الرياضة في "تيار المستقبل" فيصل قلعاوي ومكتب الرياضة في التيار، في بيان، الفائزين في انتخابات اللجنة الاولمبية التي اجريت عصر الخميس في سن الفيل.


ولفت إلى أن "التحالفات الرياضية التي نتجت عن هذه الانتخابات عكست القناعات والموازين السائدة في هذا المجال ولم تعكس أبدا التحالفات السياسية الحالية".


وأكد البيان "أنه تمت دراسة خطواتنا بشكل عميق ومتأن للحفاظ على الميثاقية، على الرغم من الشائعات والتهويل الذي مورس علينا في هذا المجال، حتى أننا كنا على استعداد لتقديم استقالة مرشحينا في حال خرق هذه الميثاقية".


وطالب البيان رئيس اتحاد المبارزة جهاد سلامة ورئيس اتحاد ألعاب القوى رولان سعادة بالعودة عن استقالتيهما "والتعاون مع أعضاء لائحة التوافق لما فيه مصلحة الرياضة التي تتسع للجميع وبحاجة إلى كل الطاقات". وشدد على "ضرورة وجود الرأي والرأي الآخر ضمن الاطر التنفيذية لاتخاذ القرارات الصحيحة وتعزيز الوحدة والتكاتف الرياضيين".


وتمنت مصلحة الرياضة في "تيار المستقبل" ومنسقها العام "على الاتحادات الرياضية تجاوز الانتخابات والتطلع إلى الامام للنهوض بمختلف الالعاب، خصوصا في ظل الظروف المأساوية التي يعيشها الوطن على مختلف الصعد".


وشكر وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه أوهانيان على مساعيها لإعادة إطلاق العجلة الرياضية. كما شكر المهنئين بالفوز الذي تحقق وعلى رأسهم الرئيس سعد الحريري، مشيرا إلى أن "مرشحينا الذين فازوا بالانتخابات هم من الاختصاصيين من غير الحزبيين".


================ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رمضان يهل وسط أزمة اقتصادية خانقة...

تحقيق أميمة شمس الدين وطنية - هلّ شهر رمضان المبارك هذه السنة، في ظل أزمة اقتصادية خانقة ل

الثلاثاء 13 نيسان 2021 الساعة 12:53 المزيد

رمضان صيدا: تكافل ومبادرات خير و...

تحقيق حنان نداف وطنية - لا يشبه رمضان عاصمة الجنوب صيدا هذا العام غيره عن الاعوام السابقة،

الإثنين 12 نيسان 2021 الساعة 11:36 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب