رابطة الشغيلة نعت النقاش: حياتك من المهد إلى اللحد جهاد

الثلاثاء 23 شباط 2021 الساعة 10:39 متفرقات
وطنية - نعت "رابطة الشغيلة"، برئاسة أمينها العام زاهر الخطيب في بيان، "المفكر العربي والمثقف القومي الأممي المناضل أنيس النقاش، متوجهة، والعين تدمع، بعميق الأسى بموجب العزاء والتبريك من عائلته المجاهدة، ومن جميع الشرفاء وأحرار العالم والمكافحين في سبيل حرية الشعوب ضد قوى الاحتلال والاستكبار والاستبداد والاستعمار".

وجددت "عهد الوفاء للمحارب في ميادين النضال الفكري والعسكري، في مجابهة العدو الصهيوني وأسياده من قوى الاستعمار الغربي"، مؤكدة "مواصلة النضال لإسقاط مشاريعهم التآمرية الهادفة إلى تمزيق الأمة، والحؤول دون توافر شروط وحدتها ونهضتها طمعا بنهب ثروتها".

وتوجهت إلى النقاش بالقول: "لقد كانت فلسطين قبلتك يا أنيس الأحرار، وكانت بوصلة التصحيح والإصحاح، تميز بوعيك الثوري الأعداء من الأصدقاء، وتفرق بين الثورة والثوريين من جهة، والمندسين والمنافقين من جهة أخرى. حياتك من المهد إلى اللحد جهاد وشهادة بالحق والأخلاق والقيم الإنسانية، التي اعتمدت في كل لحظة من حياتك، ستبقى في وجداننا والتاريخ أنوارا تهدينا وتخلدك. فلم تغب ولم ترحل عنا ولن. سلام عليك، وعهد الوفاء لك، ما دمنا نحن على قيد الحياة الحرة الكريمة، بفضل دمك ودماء الشهداء".



================= و.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رمضان يهل وسط أزمة اقتصادية خانقة...

تحقيق أميمة شمس الدين وطنية - هلّ شهر رمضان المبارك هذه السنة، في ظل أزمة اقتصادية خانقة ل

الثلاثاء 13 نيسان 2021 الساعة 12:53 المزيد

رمضان صيدا: تكافل ومبادرات خير و...

تحقيق حنان نداف وطنية - لا يشبه رمضان عاصمة الجنوب صيدا هذا العام غيره عن الاعوام السابقة،

الإثنين 12 نيسان 2021 الساعة 11:36 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب