أوهانيان كرمت اركنسييل لتأهيلها مبنى الشباب والرياضة واتفقت مع صادر على كتاب لقوانين الرياضة

الإثنين 22 شباط 2021 الساعة 17:06 رياضة
وطنية - كرمت وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه اوهانيان في مكتبها، "جمعية اركنسييل" التي قامت بتأهيل مبنى الوزارة من الاضرار التي لحقت به جراء انفجار مرفأ بيروت.

وشكرت الوزيرة اوهانيان لوفد الجمعية الذي ضم المدير العام روبن ريشا، مدير البرامج نديم عبده وعضو الهيئة الوطنية للاشخاص المعوقين جورج كستانو، "ما قامت به الجمعية تجاه الوزارة وتأهيل مبناها وتجاوبها السريع مع مبادرة الإتحاد اللبناني لبيوت الشباب في هذا المجال، وهو ما تم انجازه بسرعة قياسية قبل نحو اسبوعين".

وجرى خلال اللقاء مناقشة المبادرات والانشطة المشتركة التي يمكن القيام بها، بما يعود بالفائدة على الشباب اللبناني، وتم الاتفاق على عقد ورشة عمل لوضع رؤية وخطة تنفيذية.

واستقبلت اوهانيان وفدا من "مؤسسة صادر"، حيث وضعها في اجواء "اقتراب العمل من نهايته في انشاء منصة الكترونية عربية ولبنانية للقوانين التي ترعى الرياضة، واهمية منصة من هذا النوع كانت دوما مطلبا ملحا، على ان يتم الاعلان عنها وعن مضامينها مطلع نيسان المقبل"، وتم الاتفاق على رعاية وزارة الشباب والرياضة لطباعة كتاب يتضمن كل القوانين والمراسيم والقرارات التي تنظم الحركة الرياضية اللبنانية.

==========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

عزلة الموت في زمن كورونا مصيبة مض...

تحقيق ندى القزح وطنية - هي النظرة الأخيرة، العناق والقبلة الأخيرة غاية أمنياتنا اليوم قبل

الثلاثاء 02 آذار 2021 الساعة 10:54 المزيد

مخباط بعد عام على تسجيل أول إصاب...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - بعد سنة على تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في لبنان في 21 شبا

الأربعاء 24 شباط 2021 الساعة 13:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب