يمق ينعى باسم مجلس بلدية طرابلس الدكتور ميقاتي

السبت 23 كانون الثاني 2021 الساعة 20:04 متفرقات
وطنية - نعى رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق الدكتور عبدالإله ميقاتي، وقال في بيان: "بإسمي وباسم زملائي في المجلس البلدي، أتقدم من الرئيس نجيب ميقاتي وأفراد العائلة، ومن طلابك بأحر التعازي والمواساة لرحيل رجل من رجالات طرابلس الأبرار الاخ والصديق الدكتور عبدالاله ميقاتي".

أضاف: "في الملمات يعز الكلام، وحين يكون المصاب تبحث اللغة عن متنفس يصف الوجع ومشاعر القلب، وما يخفف المرارة أن الموت كأس دائر على الناس، وكل منا ذائقه. قال جل جلاله "إنك ميت وإنهم ميتون".
أن أتحدث عن قامة علمية رفيعة بقدر فقيدنا الدكتور ميقاتي ليس بالأمر السهل، فهو الذي جمع المجد والتاريخ والآصالة والعطاء وحب الاخر في شخصه الكريم، فكان علما فذا في كل المرافق والمواقع التي تولى قيادتها، لاسيما في جمعية العزم والسعادة الاجتماعية وجامعة العزم والمجلس الإسلامي الشرعي الأعلى.
نم قرير العين، فنحن والزملاء في المجلس البلدي واهالي طرابلس ندعو لك بالرحمة، وعوضنا من بعدك بأوفياء يحملون المشعل ويكملون الرسالة.
واختم بقول الله تعالى "وبشر الصابرين * الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون * أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون" صدق الله العظيم".



========== ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

عزلة الموت في زمن كورونا مصيبة مض...

تحقيق ندى القزح وطنية - هي النظرة الأخيرة، العناق والقبلة الأخيرة غاية أمنياتنا اليوم قبل

الثلاثاء 02 آذار 2021 الساعة 10:54 المزيد

مخباط بعد عام على تسجيل أول إصاب...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - بعد سنة على تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في لبنان في 21 شبا

الأربعاء 24 شباط 2021 الساعة 13:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب