عباس حسن: الانصار ملتزم الحجر الحكومي وجاهز للدوري والآسيوي ورواتب اللاعبين مقدسة لدى رئيس النادي

السبت 23 كانون الثاني 2021 الساعة 17:47 رياضة
وطنية - أوقف نادي الانصار متصدر ترتيب مرحلة الذهاب للدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم، تمارينه وأنشطته، "التزاما من الإدارة بالحجر المنزلي الإلزامي الذي دعت اليه الحكومة اللبنانية للحد من انتشار وباء كورونا، وشعورا منها مع لاعبي الفريق بكافة فئاته، من باب المسؤولية المجتمعية"، بحسب المسؤول الاعلامي في النادي الاخضر الزميل عباس حسن.

ملعب النادي على طريق المطار مقفل، الا أن اللجان النشطة فيه تقوم بعملها لجهة التواصل مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للوقوف على حاجاتهم، "علما ان مسألة تسديد الرواتب تعتبر مقدسة عند رئيس النادي نبيل بدر شعورا منه بالمسؤولية تجاه أبناء النادي".

ويتابع حسن ل"الوكالة الوطنية للاعلام"، متناولا عدم ضم الانصار لاعبين جددا في فترة الانتقالات بين مرحلتي الذهاب والإياب، فيقول: "نحن نلبي طلبات الجهاز الفني للفريق، وهو لم يطلب منا ضم لاعبين جددا".


ورأى حسن أن "الانصار وغيره من الفرق سيطلبون من الاتحاد اللبناني لكرة القدم منح فترة سماح تصل من 15 يوما الى 20 قبل استئناف مرحلة الإياب (للفرق الستة الأولى) للتنافس على اللقب".


واعتبر ان طريق الأخضر ليست معبدة في الإياب، متوقعا "منافسة شرسة من الفرق الخمسة الأخرى (النجمة وشباب الساحل والأخاء الاهلي عاليه والعهد والصفاء)، وخصوصا من غريمنا التقليدي النجمة".


وتوقف عند شعوره الشخصي قائلا: "بكل ثقة، اعتبر ان فريقنا لا ينقصه شيء للتتويج بلقبه الرابع عشر وتعزيز رقمه القياسي".


وبالنسبة الى استضافة الانصار مباريات في مجموعته في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لموسم 2020 - 2021، ذكر حسن "ان الموضوع في عهدة الاتحاد الآسيوي الذي لم يحدد بعد اذا كانت مباريات المسابقة ستقام بطريقة التجمع او وفق لعب الفرق ذهابا وإيابا. وفي اي حال، هناك اجتماعات حاسمة عن بعد مع لجان الاتحاد الآسيوي الاسبوع المقبل تتعلق بإمكانية الاستضافة ومناقشة شؤون لوجستية، علما ان قرعة المجموعات ستقام في 29 كانون الثاني الجاري".

ونفى حسن "ان يكون ناديه اعتمد في شكل نهائي أحد ملعبي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية او ملعب الرئيس رفيق الحريري البلدي في صيدا لاستضافة مباريات مجموعته"، مشيرا "الى ان الخيار لم يحسم بعد".



=========ف.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

عزلة الموت في زمن كورونا مصيبة مض...

تحقيق ندى القزح وطنية - هي النظرة الأخيرة، العناق والقبلة الأخيرة غاية أمنياتنا اليوم قبل

الثلاثاء 02 آذار 2021 الساعة 10:54 المزيد

مخباط بعد عام على تسجيل أول إصاب...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - بعد سنة على تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في لبنان في 21 شبا

الأربعاء 24 شباط 2021 الساعة 13:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب