الهيئة اللبنانية الأميركية للديمقراطية في رسالة الى بايدن:عازمون على مواصلة العمل مع إدارتكم لتعزيز روابط الأخوة والتعاون بين بلدينا

الخميس 21 كانون الثاني 2021 الساعة 22:28 سياسة

وطنية - وجهت "الهيئة اللبنانية الأميركية للديمقراطية" رسالة الى الرئيس الاميركي جو بايدن، "بإسم هيئة وأعضاء المجلس اللبناني الأمريكي للديمقراطية"، مهنئة بانتخابه رئيسا.

وقالت: "إنها لمناسبة سعيدة ‏نغتنمها لنعرب لفخامتكم عن إرادتنا ‏الراسخة ‏وعزمنا الثابت على مواصلة العمل مع إدارتكم من أجل تعزيز روابط الأخوة والتعاون التي تجمع لبنان والولايات المتحدة والسمو بها إلى مستويات أعلى، تجسيدا لما يتوق إليه الشعبين الأمريكي واللبناني من تنمية وازدهار، وسعيا لتدعيم مهمة الرئاسة اللبنانية في ‏محاربة الفساد، تطبيق ‏المحاسبة، استرجاع الاموال المنهوبة، ودعم العودة الآمنة لجميع النازحين السوريين والفلسطينيين الى بلادهم".



اضافت: "‏إن الجيش اللبناني هو المؤسسة العسكرية الوحيدة القادرة على تأمين السلام وحماية الديمقراطية في لبنان. وبما إن دور الولايات المتحدة في دعم الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي في لبنان مهم جدا، نأمل من فخامتكم الإستمرار بتقديم المساعدات اللوجستية السنوية للجيش اللبناني، لكي يستطيع وطننا الأم تخطي الأزمة الحالية الخانقة والحفاظ على امنه وسيادته".


=====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

مخباط بعد عام على تسجيل أول إصاب...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - بعد سنة على تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في لبنان في 21 شبا

الأربعاء 24 شباط 2021 الساعة 13:45 المزيد

لائحتان غير مكتملتين لانتخابات ا...

تحقيق ناجي شربل وطنية - تتجه انتخابات اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية المقررة

الإثنين 22 شباط 2021 الساعة 13:30 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب