الأحزاب العربية دانت تفجيري بغداد: عمل جبان يؤكد ضرورة تضافر الجهود لمحاربة الإرهاب

الخميس 21 كانون الثاني 2021 الساعة 18:29 اقليميات
وطنية - دانت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية في بيان، "التفجيرين الارهابيين اللذين استهدفا العاصمة العراقية بغداد، وطالا سوقا شعبية مكتظة بالمواطنين الابرياء، فارتقى نتيجتهما عشرات الشهداء والجرحى".

وأكد الأمين العام للمؤتمر العام للأحزاب العربية قاسم صالح أن "هذا العمل الإرهابي في توقيته وأسلوبه يؤكد سعي المجموعات الارهابية المحتضنة من الولايات المتحدة الأميركية الى إعادة التذكير بوجودها. كما يهدف إلى العمل على إفشال مساعي الأشقاء العراقيين لتطهير العراق من فلول داعش التكفيري وإعادة تنظيم الحياة السياسية وكبح جماح التدخلات الخارجية وإخراج المحتل الأميركي من الأراضي العراقية".

ورأى أن "هذا العمل الجبان يؤكد ضرورة تضافر الجهود الوطنية لمحاربة الإرهاب ودعم الجيش العراقي وقوات الحشد الشعبي لتحقيق هذا الهدف".

وإذ شدد على "إدانة هذه العمليات الارهابية"، دعا "كل القوى والأحزاب والاتحادات والدول إلى إدانة هذه الجرائم التي تستهدف العراق وسوريا واليمن وليبيا وفي أي مكان يتم استخدام الارهاب لإخضاع الشعوب للمخططات الاستعمارية والمشاريع الصهيو - أميركية".

ولفت إلى أن "هذه الشعوب التي تمكنت من تحقيق الانتصارات على الأميركيين وأتباعهم ودحرت الإرهاب بوجهيه الصهيوني والتكفيري ستنتصر وتهزم المؤامرات وصانعيها".

=================== ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

عزلة الموت في زمن كورونا مصيبة مض...

تحقيق ندى القزح وطنية - هي النظرة الأخيرة، العناق والقبلة الأخيرة غاية أمنياتنا اليوم قبل

الثلاثاء 02 آذار 2021 الساعة 10:54 المزيد

مخباط بعد عام على تسجيل أول إصاب...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - بعد سنة على تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في لبنان في 21 شبا

الأربعاء 24 شباط 2021 الساعة 13:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب